• اخر الاخبار

    السبت، 7 سبتمبر، 2013

    استقالة رئيس اتحاد الطلبة بجامعة سانت ماري بهاليفاكس بعد فضيحة جنسية

     
    جامعة سانت ماري الكندية العريقة التي يقارب عمرها من القرن والواقعة في مدينة هاليفاكس التي تتبع لمقاطعة نوفا سكوتشيا في “جنوب شرق كندا”، شهدت فضيحة منذ عدة ايام عندما ردد الطلاب انشودة تحمل كلمات جنسية خلال حفلة تعريف الطلاب الجدد بالجامعة . وتحرض الاغنية علي ممارسة الجنس مع فتيات طالبات قاصرات بدون رضاهم.
    أضطر علي أثر الفضيحة رئيس  اتحاد الطلبة في الجامعة أن يقدم إستقالته بعد  انتشار فيدو علي الانترنت يصور الطلاب اثاء الاغنية و كشف الفضيحة.


    وفي هذا الصدد أعلن جيرد بيري رئيس  اتحاد الطلاب  إستقالته وتخليه عن منصبه، ووقال بيرد في بيان صحفي وزع علي جميع وسائل الإعلام الكندية الجمعة 6 سبتمبر. قال فيه:
    أنه بعد تفكير عميق قررت تقديم استقالتي عن رئاسة اتحاد الجامعة وقال أن هذا القرار من أجل حرصة علي مصلحة الطلاب والجامعة والمؤسسة الجامعية، وأضاف أنه يأمل أن تكون استقالته سببا في إعادة الهدوء بين الطلاب والعاملين بالجامعة، وان تكون سببا في إصلاح الإضرار التي لحقت بالجامعة جراء الأحداث وأدت للإضرار بسمعة الجامعة وبمؤسسة سانت ماري.
    علي صعيد أخر أعلنت الجامعة أن هناك طالبين سيقدمان للمحاكمة بتهم جنسية أيضا، هذا ولك يكن جيرد هو الوحيد الذي قدم استقالته حيث قدمت كاريجان ديسجردينس مساعدة رئيس الجامعة استقالتها هي الأخري من منصبها
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: استقالة رئيس اتحاد الطلبة بجامعة سانت ماري بهاليفاكس بعد فضيحة جنسية Rating: 5 Reviewed By: كندا بالعربي
    /