• اخر الاخبار

    الأربعاء، 1 يناير، 2014

    قواعد وقوانين فيدرالية جديدة في كندا في 2014

    سي بي سي نيوز-كندا

     ككندي أو مقيم في كندا سوف تشهد مجموعة من القواعد الاتحادية التي تدخل حيز التنفيذ  هذا الاسبوع لتنظيم عدة أمور من الضرائب التي تدفعها إلى نوع من المصابيح الكهربائية التي يمكن أن تشتريها.وفيما يلي لمحة سريعة على بعض من تلك التغييرات :

    1 . لا متعريات أجنبيات بعد اليوم!!

    الحكومة الفيدرالية سوف تستمر في وضع المسؤولية على عاتق أرباب العمل الكندييين لاظهار السبب في أنهم بحاجة إلى توظيف العمال الأجانب المؤقتيين بدلا من .القواعد الجديدة التي دخلت حيز التنفيذ في ديسمبر.31 ، عام 2013، هي جزء من خطة  الحكومة للإصلاح المستمر لبرنامج العمالة الاجنبية المؤقتة ، وتبعا لذها لخطة فإن الحكومة لم تعد توافق علي طلبات توظيف العمال الأجانب في صناعة تجارة الجنس  مثل المتعريات ، والراقصات المثيرة

    2. وداعا للمصابيح المتوجهة

    وتسعي الحكومة أيضا الي  للتخلص تماما من المصابيح المتوهجة . بعد إلغاءء انتاجها على مدى العامين الماضيين ، فالكنديين لن يكونو قادريين على شراء المصابيح ذات الطراز القديم سنوات بداية من يناير 2014.و فرض الحظر علي الكنديين لتشجيعهم علي لشراء بدائل أكثر كفاءة في استخدام الطاقة ، مثل مصابيح الفلورسنت المدمجة (المصابيح ) أو ذات الصمام الثنائي ق (LED ) المصابيح الكهربائية، و التي تكلف أكثر من الطراز القديم.
    بينما سوف يكون لدي تجار التجزئة  مهلة لبيع المصابيح المتوهجة التي تبقت  على الرفوف ، لكن لن تزود الشركات المصنعة المخازن الكندية منها بعد اليوم.


    3. تدابير ضريبية جديدة

    دخلت العديد من التدابير الضريبية حيز التنفيذ هذا الأسبوع.  ومنها اثنين من التي تم الإعلان عنها في شهر سبتمبر :

    سوف يتمتع المصنعين الكنديين من تمديد لمدة عامين على تخفيضات ضريبية لشراء معدات وآليات جديدة . وسوف يستفيدون ايضا بتجميد لمدة ثلاث سنوات على أقساط تأمين العمالة لأصحاب العمل والموظفين 

    الجدير بالذكر ان الموظفين يدفعون حاليا 1.2 دولار لكل 100 دولار من الأرباح كمساهمة في تأمين البطالة بحد اقصي السنوي 891،12 $ سنويا ، في حين يدفع أصحاب الاعمال 2،63 $ لكل 100 دولار لبحد أقصي 1،247.57 دولار سنويا،

    ولكن الحد الأقصى للتأمين للافراد سوف يرتفع إلى 48،600 $ في عام 2014 ، مما يعني أن الموظفين ذوي الدخل المرتفع سوف يدفعون  أقساط أكثر في العام المقبل  . 
      

    4 . اعادة تفعيل  قانون هجرة الابوان والاجداد

    سوف يتمكن  المواطنون الكنديين والمقيمين الدائمين الراغبين في رعاية والديهم أو أجدادهم الذين يعيشون في بلد أجنبي من دعوتهم للاقامة الدائمة في كندا مع بداية  يناير 2014. في نفس الوقت سوف تحد الحكومة من عدد طلبات الكفالة إلى 5،000 سنويا من أجل تجنب تراكم  عدد هائل من تلك  الطلبات.
    ووعدت الحكومة بتوفير حصول الأسر على الوسائل الماليةلدعم رعاية الابوان والاجداد ، في الوقت الذي تحمي أيضا مصالح دافعي الضرائب .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: قواعد وقوانين فيدرالية جديدة في كندا في 2014 Rating: 5 Reviewed By: كندا بالعربي
    /