• اخر الاخبار

    السبت، 4 يناير، 2014

    شاهد الفيديو الذي أغضب كندا


    وقع ضابط شرطة من مونتريال  تحت وابل من الانتقادات بعد ظهور شريط فيديو يصوره بينما يقوم تهديد رجل بلا مأوى بأنه سوف يقيده الي عمود حتي يتجمد.

    ويظهر شريط الفيديو ما يبدو أنه رجل بلا مأوى يرتدي فقط  تي شيرت وشورت طويل واقف بينما يوبخه  ضابط الشرطة. ويجري الحديث بينما يقف الاثنان في الشارع في يوم  انخفضت درجات الحرارة إلى -40 درجة مئوية في المدينة.

     ويقول ضابط الشرطة, الذي يتحدث الفرنسية في الفيديو, ان الشرطة قد تلقت عدة بلاغات عن سلوك الرجل المتشرد العدواني. بينما لا يرد الرجل في المقابل  ,عندها يتوجه من  يقوم بالتصوير الي الضابط وويقول له : " هذه  التهديدات غير مسموحة لك ياسيدي . " فيطلب منه الظابط التراجع الي الوراء .

    تم تحميل الفيديو  على اليوتيوب من قبل مستخدم  يدعى عمرتونيسيانو . وتبعا للوصف المصاحب للفيديو فانه قد تم تصويره خارج محطة مترو مونتريال حوالي الثالثة مساء يوم الخميس وقد تم مشاهدة  الفيديو أكثر من 44،000 مرا ة منذ تحميله و تلقى مئات من التعليقات الغاضبة .

    وفي وقت متأخر مساء الخميس  قام عمدة مونتريال  دينيس كودير بالتغريد معلقا أنه شاهد الفيديو و يسعى للحصول على رد من شرطة مونتريال بشأنه.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: شاهد الفيديو الذي أغضب كندا Rating: 5 Reviewed By: كندا بالعربي
    /