• اخر الاخبار

    الخميس، 3 يوليو، 2014

    تورنتو - سلسة محلات فلافل تفتتح في فروع في كندا وامريكا قريبا

    نقلا عن اخبار العرب - كندا : .تفتتح « جست فلافل»، سلسلة الوجبات السريعة المميزة والاسرع نمواً في المنطقة، الفرع الأول لها في سان فرانسيسكو/ كاليفورنيا
    من بين عدة امتيازات لها في الولايات المتحدة الأمريكية. وباعتباره المطعم الأول لها من بين 168 مطعم مقرر افتتاحه في أمريكا الشمالية وكندا، تخطو «جست فلافل» خطوة هامة ضمن مسيرة توسعها الدولية مع افتتاح مطاعم جديدة في “فريمونت”، القريبة من “وادي السيليكون” في منطقة خليج سان فرانسيسكو،لتوفر بذلك «جست فلافل» خبرتها في إعداد المأكولات المتوسطية التقليدية والصحية إلى أمريكا.
    وتبني «جست فلافل» على قائمة مأكولاتها المميزة والناجحة والذي يشكل الفلافل الجزء الأساسي فيها، والتي تتميز في الوقت ذاته بالعديد من النكهات المتوسطية. ولا تزال القائمة الجديدة وفية للقيم الجوهرية للعلامة وهي “الأصالة والإلهام” مع تقديم المكونات ذات الجودة عالية من الموارد المحلية غير المعدلة وراثياً لتوفير وجبة طعام صحية وشهية.
    وبمناسبة افتتاح مطعمها الجديد على الساحل الغربي لأمريكا، ابتكر الشيف المرموق جيرارد ميرفي وجبة “فلافل كاليفورنيا” المستوحاة من البيئة المحيطة والتي تمزج الفلافل التقليدية مع الشمندر والخيار والطماطم الطازجة والسلطة، ولبنة جذور الشمندر، والصلصة الحارة. وسيضيف المطعم أيضاً برغر بروتيني والبطاطس الحلوة والمقلية كإضافة جديدة لقائمته المشهورة عالمياً، فضلاً عن إطلاق فطيرة البيض لوجبة الإفطار مع العصائر الطازجة.
    v
    ويتطلع مالك المتجر الجديد “كيفن شوايتو” إلى الافتتاح ويفتخر وعائلته بتأسيس أول مطعم «جست فلافل» في أمريكا الشمالية وتحديداً في فريمونت بكاليفورنيا. وبهذه المناسبة، قال كيفن: “إننا نتطلع لتحقيق شهرة واسعة كوجهة للمأكولات الطبيعية والصحية الطازجة ذات النكهات المتوسطية والتي تشمل وجبات الفلافل الرائعة. وإننا على ثقة بأنها ستحقق إقبالاً كبيراً من مختلف الأشخاص وسيسرنا الترحيب بكم في مطعمنا الجديد.”
    وتواصل «جست فلافل» مسيرة نموها المتواصلة، حيث تشهد ثورتها الغذائية الصحية افتتاح فروع لها في كندا في يونيو 2014، ونيوجرسي في أغسطس 2014. وفي معرض تعليقه على الموضوع، قال فادي ملص، الرئيس التنفيذي لدى «جست فلافل»: “يزداد حبنا وشغفنا بالطعام النباتي المتوسطي يوماً بعد يوم، ولذا نتوقع أن تزدهر هذه المأكولات في الأسواق ذات التنافسية العالية مثل الولايات المتحدة. وقد تمكنا من بيع نحو 19 مليون قرص فلافل تقريباً منذ انطلاق علامة «جست فلافل» والتي يمثل الحمص أحد مكوناتها الرئيسية، لذا نتوقع أن تصبح الفلافل مثل الحمص أحد الوجبات المنزلية الصحية المفضلة”.
    هذا وكانت الشركة قد وقعت عدداً من اتفاقيات الامتياز الجديدة مع مختلف الشركاء في مواقع رئيسية تشمل نيويورك، ونيوجرسي، وكنتاكي، وتكساس، ولوس أنجلوس. ما يعني وصول عدد الموظفين في الشركة إلى 700 موظف في نحو 20 دولة، بينما يتابعها على وسائل التواصل الاجتماعية نحو 2 مليون شخص.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: تورنتو - سلسة محلات فلافل تفتتح في فروع في كندا وامريكا قريبا Rating: 5 Reviewed By: كندا بالعربي
    /