• اخر الاخبار

    الأحد، 13 يوليو، 2014

    مزيد من الفضائح لعمدة تورنتو

    نقلا عن الحياة


    شاب العلاج الذي خضع له رئيس بلدية تورونتو المثير للجدل روب فورد على مدى شهرين للإقلاع عن الإدمان، الكثير من فترات التوتر الذي وصل في بعض الأحيان إلى التشاجر مع باقي المرضى.
    وأشار أحد المرضى في مركز العلاج لصحيفة "تورونتو ستار" الكندية إلى اعتماد فورد تكسير أغراض المرضى والتعارك معهم. ونقلت الصحيفة شهادات ثلاثة مصادر بينهم عضو في فريق الرعاية الطبية في المستشفى طلبوا عدم كشف أسمائهم.

    وعاود فورد ممارسة مهامه مطلع الشهر الحالي بعد شهرين، ولدى عودته إلى مركز البلدية في العاصمة الإقتصادية الكندية، أكد فورد الأسبوع الماضي استعادته "السيطرة على حياته"، مبدياً أمله في إعادة انتخابه رئيساً لبلدية تورونتو في تشرين الأول(اكتوبر).
    لكن وفق المعلومات التي جمعتها "تورونتو ستار" التي كشفت هذه الفضيحة المستمرة منذ أكثر من عام، اعتمد روب فورد "سلوكاً مدمراً" خلال علاجه، ما أدى حتى إلى استبعاده من المجموعة التي كان يعالج فيها.
    وأشارت "تورونتو ستار" إلى أن إدارة مركز العلاج "كانت تخشى أن يواصل فورد استهلاك المخدرات والكحول" حتى خلال وجوده في المركز.
    وذكرت الصحيفة أن فورد لم يشأ التعليق على هذه المعلومات في حين ذكرت إدارة مركز العلاج للإقلاع عن الإدمان أنها غير قادرة على الإدلاء بأي تصريح في هذا الشأن بموجب قوانين حماية الخصوصية.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: مزيد من الفضائح لعمدة تورنتو Rating: 5 Reviewed By: كندا بالعربي
    /