• اخر الاخبار

    الجمعة، 4 يوليو، 2014

    صور مضحكة من كندا

    تتمتع كندا بالعديد من النقاط المميزة لها : فهي دولة حديثة و شاسعة المساحة, قليلة الكثافة السكانية, شديدة البرودة, متنوعة ثقافيا يشكل المهاجرين فيها , سواء من الجيل الاول أو الاجيال اللاحقة, نسبة كبيرة من عدد السكان . تلك الميزات جعلت الحياة كندا تتفرد بمذاق مختلف عن كل دول العالم. فيما يلي بعض الصور التي تتناول الحياة اليومية في كندا بسخرية طريفة.

    br />
    لاتنزعج اذا فتحت باب منزلك في صباح يوم شتوي في كندا لتجد قالبا من الجليد يسد فتحة الباب, بل استفد من الوضع وقم بعمل ثلاجة طبيعية لمشروباتك كما في الصورة !!

     لطبيعة الكنديين المهذبة أكثر كلمة سوف تسمعها في كندا هي سوري (أسف). سائق الحافلة لم يكتفي بقولها ليعتذر عن الحادثة وانما عرضها علي شاشة حافلته أيضا!



    الطقس في كندا ليس باردا فقط ولكنه متقلب أيضا, فاستمتع بكل لحظة طقس جيد لأنك لا تعلم ماذا يحمل الغد من أمطار وثلوج :)


    الحاجة أم الاختراع. اذا كنت لاتستطيع اخراج يدك من القفاز خلال الشتاء فهناك قفازات خاصة  تساعد علي استخدام شاشات الهواتف المحمولة التي تعمل باللمس خلال الطقس البارد !!

    تيم هورتنز هو المقهي المفضل للكنديين هنا, لدرجة تجعلهم يفضلون الانتظار خارجه شتاء في صفوف طويلة علي الذهاب الي مقهي أخر . وذلك في الواقع لا يرجع الي جودته ولكن الي انخفاض اسعاره !


    كونك سكيرا لا يعني كونك أيضا منعدم الضمير, فهذا الشخص الكندي قد سرق دراجة وهو سكير  وأراد أن يرجعها بعد افاقته ولكنه نسي مكان صاحبها فما كان منه الا أن نشر هذا الاعلان!!


    كيف تعرف الكندي من غيره؟ اذا امسك الباب مفتوحا لك برغم أنك تبعد مئات الامتار خلفه!! ناس في قمة الذوق والاخلاق .


    في كندا فقط: قد تضطر الي بداية يومك بالتنقيب عن الاثار, أقصد سيارتك في تلال الجليد :)


    حتي المخربيين في كندا لديهم حس المجاملة!1


    وأخيرا,,,الفتيات الكنديات فقط هن القادرات علي فعل ذلك !
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: صور مضحكة من كندا Rating: 5 Reviewed By: كندا بالعربي
    /