• اخر الاخبار

    السبت، 5 يوليو، 2014

    الجامعة الكندية في دبي تقدم منحة دراسية في ذكرى اليوم الوطني لكندا

    أعلن بطي بن سعيد الكندي، رئيس مجلس أمناء الجامعة الكندية دبي وعارف لالاني، سفير كندا لدى الإمارات بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لكندا عن عودة منح يوم كندا الوطني.
    وسيتلقى طالبان في الجامعة الكندية بدبي منحتين لاستكمال سنتهما الدراسية الأخيرة لدى الجامعة بناءً على الجدارة الأكاديمية مع بداية العام الدراسي وذلك بعد عملية اختبار يشرف عليها كل من الجامعة الكندية دبي والسفارة الكندية.
    وقال بطي الكندي بهذه المناسبة: «لا يقتصر هدف منحة اليوم الوطني لكندا بتكريم الامتياز فحسب وإنما يحتفي أيضاً برابطنا مع كندا ويظهر التزامنا بمستقبل جيل الشباب من خلال استثمارنا بالتعليم. نحن متحمسون لتكريم الطلاب الذين عملوا بكل جد وبذلوا كل ما بوسعهم ليمثلوا القيم التي تعتمدها الجامعة الكندية دبي».
    وأوضح الدكتور كريم شللي، رئيس الجامعة الكندية دبي: «بعد النجاح الذي حققته منح يوم كندا الوطني خلال العام الماضي، نحن في غاية السعادة لإعلان عودتها لعام 2014. نعمل على تشجيع طلابنا ليكونوا مواطنين صالحين وهي قيم مواطنة تشترك كل من دولة الإمارات والجامعة الكندية دبي على تشجيعها. وعلى الطالب الذي سينال المنحة أن يكون طالباً مثالياً، وذلك بهدف تكريم الطلاب الذين أظهروا مثابرة في سعيهم لتحقيق التميز في جميع المجالات وهو أمر نفتخر به».
    من جانبه قال عارف لالاني، سفير كندا لدى دولة الإمارات: «أنا في غاية الامتنان للجامعة الكندية دبي لإطلاقها منحة يوم كندا الوطني خلال العام الماضي. إن تقديم منح دراسية للطلاب أمرٌ رائعٌ تقوم به الجامعة الكندية دبي للاحتفال باليوم الوطني لكندا. الجامعة الكندية دبي مؤسسة وطنية رائدة وهي تعكس الاهتمام الكبير الذي تضعه كل من الإمارات وكندا للتعليم العالي». وسيتم الإعلان عن الطلاب الفائزين بمنح اليوم الوطني لكندا التي تقدمها الجامعة الكندية دبي في ذكرى اليوم الوطني لكندا.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الجامعة الكندية في دبي تقدم منحة دراسية في ذكرى اليوم الوطني لكندا Rating: 5 Reviewed By: كندا بالعربي
    /