• اخر الاخبار

    الجمعة، 11 يوليو، 2014

    خمسة أمور من الصعب تصديق حدوثها في كندا!

    حتي في دولة حريصة علي العمل والانتاج مثل كندا, هناك دائما فسحة من الوقت لعمل أشياء طريفة ومثيرة للدهشة. فيما يلي 5 أحداث قد لا تصدق أنهاقد تحدث في كندا:


    1- في عام 1967 تم بناء مهبط لهبوط الكائنات الفضائية في  مدينة سانت بول في ألبرتا. ولجعل الأمر يبدو أكثر غرابة فأن المهبط ملحق به معرضا لصور وأخبار الكائنات الفضائية ومركز لتلقي الاتصالات ممن يدعون أنهم شاهدو تلك الكائنات.


    2- في أعياد الميلاد يمكنك أن تكتب خطابا لسانتا كلوز في عنوانه في القطب الشمالي وسوف تتلقي ردا!! في الواقع هناك مئات المتطوعيين الكنديين الذين يكتبون هذه الردود ويتولون ارسالها لاسعاد الاطفال. العنوان اذا ماكنت مهتما  بالأمر هو:
     Santa Claus North Pole Canada H0H 0H0.



    3-- في مدينة نانيمو في بريتش كولومبيا يقام في يوليو من كل عام سباق للابحار في أحواض الاستحمام!!ويقطع المتسابقون 36 ميلا قبل عودتهم الي نقطة البداية مرة أخري.بالطبع يستطيع عدد قليل من المتسابقين أكمال هذا السباق.


    4-ربما تكون الكندية أولجا كونيليو 97 عاما هي أكبر امرأة علي سطح الارض تشترك في مسابقات ألعاب القوي مثل العدو والقفز بالزانة. ولا يمثل عمر أولجا لها أي مشكلة بل أن مشكلتها الوحيدة أن تجد متسابقين في نفس عمرها لمنافستها!


    5- يتم في كندا في سبتمبر من كل عام اقامة ماراثون فريد من نوعه وهدفه يسمي WALK A MILE IN HER SHOES. انه ماراثون للتضامن مع معانا المرأة وارتدائها للكعب العالي واضطرارها للمعاناة يوميا في تحمل آلامه ، حيث يخرج كافة فئات المجتمع من الرجال في هذا اليوم كل عام وهم يرتدون أحذية الكعب العالي !!!!!
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: خمسة أمور من الصعب تصديق حدوثها في كندا! Rating: 5 Reviewed By: كندا بالعربي
    /