• اخر الاخبار

    الجمعة، 11 يوليو، 2014

    زوجان كنديان يعقدان زواجهما في وسط الاعصار!

    نقلا عن المصري اليوم






    «الزواج خلال العاصفة.. لقد كان يوماً لا ينسى»، عبارة وحدها يمكنها أن تفسر اختيار زوجين في كندا أن تكون صور زفافهما في الهواء الطلق بالقرب من بداية انطلاق إعصار حلزوني.

    فوفقا لشبكة تليفزيون «سي تي في» الكندية، التقطت المصورة كولين نيسكا صورا للعروسين بعد الزفاف، وهما على طريق ريفي   بساسكاتون الكندية، وكان في خلفيتها إعصار حلزوني على مقربة منهما.

    وحسب ما نقلته شبكة تليفزيون «س بي إس» الأمريكية عن القناة الكندية، فإن «نيسكا» وضعت صور العروسين على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي«فيسبوك».

    وقالت «نيكسا»: إنها «طالما حلمت بأن تلتقط مثل هذه الصور»، وأضافت: «لا أستطيع الانتظار لنشر الصور على صفحتي، فأنا متأكدة أن ذلك سيحدث مرة واحدة في حياتي».

    ووفقا لما ذكرته القناة، فإن ألبوم «نيكسا» حاز على نحو 13 ألف مشاركة على «فيسبوك»، وأبدى كثير من المعلقين إعجابهم بهذه الصور ووصفوها بأنها «مدهشة».

    وجاء في أحدى التعليقات على الصور لدى «نيكسا» إن «الصور رائعة، لكني لست متأكداً من أنني سأكون هادئاً كذلك وخلفي إعصار حلزوني». بينما قال آخر إنها «رسالة مذهلة لزواجهما، إنه الحب خلال العاصفة.. كم أحب ذلك».

    ووفقا لما ذكرته قناة «سي تي في»، فإن وزارة البيئة الكندية أكدت أن إعصارين حلزونيين (تورنادو) ضربا بالفعل منطقة أوت لوك بمدينة كسكا، التي تبعد نحو ساعة بالسيارة من المكان التي التقطت فيه صور العروسين.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: زوجان كنديان يعقدان زواجهما في وسط الاعصار! Rating: 5 Reviewed By: كندا بالعربي
    /