• اخر الاخبار

    الأحد، 6 يوليو، 2014

    عمدة تورنتو روب فورد...هل يعاد انتخابه؟

    نقلا عن سي بي سي نيوز



    عندما  عاد عمدة تورنتو روب فورد من عزلته  منذ فترة قصيرة, بدا أقل وزنا وأكثر صحة مما كان عليه قبل اختياره العلاج من الادمان. . علي الاقل هذا هو رأي أخوه ومدير حملته الذي يشير أن شقيقه " قد أصبح رجلا أخر منذ عودته من الاجازة".
    وكان بوب فورد قد غادر منصبه منذ أبريل الماضي بعد انتشار أكثر من فيديو له سكيرا يقوم بالقاء تعليقات جنسية وعنصرية ويدخن  مايبدو أنه كوكايين.. وقضي بوب حوالي الشهرين في مركز لاعادة التأهيل في أونتاريو حيث تلقي حوالي 400 ساعة من الاستشارات والجلسات النفسية.
    ولكن هل يكفي ذلك لاعطاؤه فرصة في انتخابات العمدة القادمة؟
    تبعا لشقيقه فان فورد لديه "احتمالا  ممتازا للفوز". والغريب ان استقصاء للرأي أقيم مؤخرا قد يدعم هذا الادعاء. ففي استفتاء أجري تليفونيا ضمن المواطنين في تورنتو حصل فورد علي المركز الثاني بعد منافسته اولفيا شو وهو مركز ليس بالسيئ بالنظر الي مالوث سمعة روب .

    علي الجانب الاخر يري دينس بيلون , أستاذ العلوم السياسية في جامعة يورك, ان "فرص فورد تكاد تكون منعدمة فقد تجاوز الخط الاحمر في السلوك لدي الكنديين وقطع جسوره مع جمهور تورنتو الوسطي المعتدل".
    اخيرا يلخص جيري نيكولز استشاري الاتصالات في تورنتو الوضع قائلا" هل بامكانه الربح؟ نعم  بالرغم من ان هذه الامور يصعب التنبؤ بها. ولكنه سوف ينبغي عليه العمل بجد لاقناع  منتخبيه بالتغاضي عن سلوكه الماضي".
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: عمدة تورنتو روب فورد...هل يعاد انتخابه؟ Rating: 5 Reviewed By: كندا بالعربي
    /