• اخر الاخبار

    الجمعة، 8 أغسطس، 2014

    مفاجأة.. قذاف الدم يكشف: ليبيا دفعت لـ مرسي 2 مليار دولار لتسليمي


    نقلا عن الدستور


    قال أحمد قذاف الدم القذافي، منسق العلاقات الليبية المصرية السابق، إن حكومة ليبيا دفعت للرئيس المعزول محمد مرسي 2 مليار دولار، من أجل تسليمه للسلطات الليبية، ولكن المخطط تم كشفه.
    وأضاف قذاف الدم، في حواره مع قناة "سكوب نيوز" الكويتية: "أن جماعة الإخوان تجند كل قواها للسيطرة على ليبيا، والعودة لمصر، بعد إفشال الجيش المصري مخططها الرامي إلى تدمير المنطقة".
    وأكد قذاف الدم، أنه لا يوجد خلاف بين ليبيا وقطر ولا أعلم لماذا يقصفوننا بالطيران في ليبيا.. ومادام لديهم قوة جوية كان لابد أن يستخدموها ضد الاحتلال في غزة.
    وأضاف: مسئول فرنسي قال لي لن نسمح للقذافي بتحويل القارة إلى قارة خضراء مسلمة، ومعمر القذافي كان يهدف لمملكة أفريقية موحدة، والغرب لا يريدون ذلك، وتحالف ضدنا حلف الأطلسي واستخدم كل الأسلحة المحرمة والإعلام ولكن صمد الليبيون وقاوموا.
    وتابع: لم يعد أحد يشاهد قناة "الخنزيرة" التي تطاولت بالغش والخداع والوقوف ضد العرب، وإذا استمرت قطر في ما يفعلوه الآن فقد تشتعل النيران في "جلاليبهم" وأرجو أن يصححوا موقفهم.
    وأوضح أن ما يقال عن الدور المصري وأن الطيران المصري يقصف ليبيا كله هراء وكذب، ومصر أهم دولة عربية مستهدفة في هذه المرحلة، وبعد الله وما قام به جيش مصر الباسل بقيادة السيسي وشعب مصر العظيم أحبط المخطط وحمى الله مصر.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: مفاجأة.. قذاف الدم يكشف: ليبيا دفعت لـ مرسي 2 مليار دولار لتسليمي Rating: 5 Reviewed By: كندا بالعربي
    /