• اخر الاخبار

    الأربعاء، 27 أغسطس، 2014

    العثور على رجل اختفى قبل 37 عاماً في كندا

    نقلا عن 24ea


    عثرت الشرطة على رجل كندي يعيش في ولاية أوكلاهوما الامريكية، بعد أن اختفى لمدة 37 عاماً واعتبر في عداد الأموات، إثر حريق وقع في حظيرة عام 1977 بمدينة تورنتو الكندية.

    واكتشفت الشرطة في مقاطعة أونتاريو أن رونالد ستان الذي كان يبلغ من العمر 32 عاماً عندما وقعت الحادثة، يعيش تحت اسم مستعار ولم يتم الكشف عن أسباب اختفائه طوال تلك السنوات، إلا أنه لا يواجه أية تهم جنائية تستدعي إلقاء القبض عليه

     
    وذكرت صحيفة نيويورك دايلي نيوز الامريكية أن رجال الإطفاء بحثوا طويلاً عن أي أثر لجثة ستان بعد الحريق الذي وقع في 29 سبتمبر (أيلول) 1977، ولم يعثروا على أي أثر له، وفي عام 1986 أعلنت محكمة أونتاريور وفاته بشكل رسمي.


    وفي شهر يوليو (تموز) الماضي، تمكنت الشرطة من خلال إجراءات تدقيق روتينية، من الربط بين ستان البالغ من العمر 69 عاماً، وبين رجل يعيش على بعد 1000 ميل بولاية أوكلاهوما. 


    ورفض الضابط لوري هوتون، من شرطة ميدلسكس بمقاطعة أونتاريو، الحديث عن دوافع ستان للاختفاء بعد الحريق، وذكر أن الشرطة أبلغت عائلته فور العثور عليه، إلا أنه لا يواجه أية تهم جنائية في كندا على الأقل في الوقت الحاضر.

    وأشار لوري إلى أن وسائل التقنية الحديثة ساعدث في العثور على ستان، في حين لم تكن مثل هذه الوسائل متوفرة في عام 1977 عندما وقعت الحادثة.



    اذا أعجبتك هذه المقالة فاشترك ليصلك منا كل جديد


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: العثور على رجل اختفى قبل 37 عاماً في كندا Rating: 5 Reviewed By: كندا بالعربي
    /