• اخر الاخبار

    الأحد، 3 أغسطس، 2014

    بالفيديو: مشرف في دار ايتام يقوم بتعذيب أطفال لا تتجاوز أعمارهم 5 سنوات!


    انتشر اليوم فيديو مؤلم علي اليوتيوب يظهر فيه مشرف في دار أيتام يقوم بضرب أطفال لا تتجاوز أعمارهم 5 سنوات لمجرد أنهم استعملو التليفزيون والثلاجة!

     ويقوم المشرف في الفيديو, الذي لم استطع اكمال مشاهته لقسوته, بضرب الاطفال بعصي في يده وركلهم بقدمه في ظهورهم. في حين يتكوم أطفال أخرون في ركن من الغرفة ويظهر عليهم الفزع بينما هم في انتظار "دورهم" في تلقي لضرب.  هذه القسوة المفرطة هي في الواقع استغلال لقلة حيلة وضعف أطفال أيتام لا يوجد من يحميهم أو يحافظ علي حقوقهم.

    لحسن الحظ قام من رفع الفيديو علي اليوتيوب بكتابة اسم المجرم وعنوان دار الايتام...فهل من منقذ للأطفال؟

    المشرف المجرم اسمه اسامه محمد عثمان مدير دار مكه المكرمه لرعاية الايتام في شارع الهرم (158ش الهرم ناصيه شارع العريش الهرم, الجيزه).





    تحديث : منذ قليل تم نشر خبر علي اليوم السابع مفاده أن وزيرة التضامن الاجتماعي قد أمرت باغلاق دار مكة ونقل الاطفال الي دور أخري وقالت الوزيرة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إنه تم إبلاغ النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المسئولين عن الدار، إضافة إلى أنه سيتم سحب الأطفال وإيداعهم فى دور أخرى لرعايتهم رعاية كاملة، لافتة إلى أنه قد سبق وتم اكتشاف مخالفات مالية بهذه الدار وتم إبلاغ النيابة العامة بهذه المخالفات.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: بالفيديو: مشرف في دار ايتام يقوم بتعذيب أطفال لا تتجاوز أعمارهم 5 سنوات! Rating: 5 Reviewed By: كندا بالعربي
    /