• اخر الاخبار

    الأربعاء، 13 أغسطس، 2014

    توقف شركة بريد كندا عن توصيل البريد الي المنازل بداية من ديسمبر القادم

    مقالة مترجمة عن تورنتو صن

     إذا كنت لا تستطيع الوصول الي صندوق بريد مجمعك السكني وتريد أن تستمر في تلقي خدمة توصيل البريد إلى المنازل،  يجب عليك أن تقدم خطابا من الطبيب الي شركة بريد كندا.حيث أن  الشركة سوف تطلب من عملائها المعوقين اثبات حاجتهم الي تلقي البريد في منازلهم بداية من ديسمبر القادم.  وقد صاغت خدمة بريد كندا منشورين سوف يتم توزيعهما علي العملاء لابلاغهم بهذه الخطوة.

    يذكر أن شركة بريد كندا تعاني من الخسائر منذ عدة سنوات  وقد قررت التوقف تدريجيا عن ايصال الخطابات الي المنازل علي مدي أكثر من خمس  تبدأ في وقت متأخر من هذا العام، ومن المقرر أيضا الاستغناء عن ما يصل إلى 8،000 موظف في البريد.

    ويشمل المنشور الذي يجيب عليه الطبيب عدة أسئلة حول شكل اعاقة العميل وكيفية تأثيرها "على قدرته على الوصول لصندوق البريد  في تجمعه السكني"

    وقد صرح عمدة مونتريال الذي يعارض توقف البريد عن خدمة التوصيل الي المنازل, ان تقديم تقارير طبية الي البريد خطوة  "مثيرة للاشمئزاز وغبية".

    في الوقت نفسه دافع المتحدث الرسمي عن شركة البريد الكندية عن مطالبات الشركة بالاثبات الطبي من عملاؤها قائلا ان "هذه التقارير سوف تساعد فريق العمل لدينا علي فهم عملاؤنا بشكل افضل ونوع المساعدة التي تعتبر مناسبة لكل منهم".


    اذا أعجبتك المقالة فاشترك ليصلك منا كل جديد

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    2 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: توقف شركة بريد كندا عن توصيل البريد الي المنازل بداية من ديسمبر القادم Rating: 5 Reviewed By: كندا بالعربي
    /