• اخر الاخبار

    الأربعاء، 27 أغسطس، 2014

    الحكومة الكندية تستعد لتسريح المزيد من الموظفين



    تستعد حكومة المحافظين ,التي الغت ما يقرب من 26،000 وظيفة في قطاع الحكومة في كندا على مدى السنوات الثلاث الماضية،لتقليص 8،900 وظيفة أخرى بحلول عام 2017.

    وتشير خطط و تقارير تقوم بها الإدارات الفيدرالية  أنهم يستعدون للالغاء  المقترح على مدى السنوات الثلاث المقبلة.  تجدر الاشارة الي أن التقليصات الجديدة تسهم في زيادة مجموع ماقلصته حكومة المحافظين  الي 35,000 وظيفة وهذا أكثر بمراحل من ال 19،200 وظيفة الذين تعهدت حكومة المحافظين بالغائهم  لخفض العجز  في الميزانية الأساسية منذ عام 2012 لتوفير 5.2 مليار دولار في الإنفاق على مدى ثلاث سنوات بحيث يعود عدد الموظفين الحكومين في كندا الي ماكان عليه في العام 2006. 


    وكانت الحكومة الكندية قد وظفت 160 الف شخص في خلال العقد الماضي بعد وصول عدد ضخم من الموظفين القدامي الي سن التقاعد, ويقدر أن نصف عدد موظفي الحكومة الحاليين قد تم تعينهم في ظل حكومة المحافظين.

    علي الجانب الاخر سوف تعني الاجراءات الجديدة وقفا في التوظيف وتسريحا للموظفين في العديد من الادارات الحكومية  وسوف تضع رؤساء اتحادات العمال في موقف حرج لان محاولاتهم للتفاوض علي زيادة الاجور سوف تعني في الوقت نفسه خسارة العديد من العمال لوظائفهم.

    المصدر



    اذا أعجبتك هذه المقالة فاشترك ليصلك منا كل جديد

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الحكومة الكندية تستعد لتسريح المزيد من الموظفين Rating: 5 Reviewed By: كندا بالعربي
    /