• اخر الاخبار

    الأحد، 3 أغسطس، 2014

    احذر! طريقة جديدة للنصب عبر موقع كي جي جي بكندا

    مالك المنزل ستيلز مع أحفاده
    امتلك ستيلزر وزوجته كارين منزل في بريس بريدج يطل علي منظر خلاب منذ عام 1983، ولكن منذ بضعة أسابيع أصبح ينبغي عليهما أن يبلغا أخبارا سيئة للعديد من المصطافين.

    يقول ستيلز أن المصطافين قد بدأو في التوافد علي منزله مقتنعين أنهم قد قامو بايجاره لقضاء عطلة صيفية بعد أن رؤوا اعلانا في موقع كي جي جي يعرض الكوخ للايجار.

    ولكن ستيلزر،  75عاما، لم يعلن أبدا عن منزله في كي جي جي بل قام أحد المحتالين باستخدام عنوان الكوخ وصور منه لاستدراج الضحايا وجني قيمة الايجار منهم. 

     
    وتبعا للشرطة فان قصصا مثل ستيلزر شائعة. وقد نصحوا المستأجرين المحتملين باستخدام مواقع تأجير معتمدة، وتجنب تحويل الاموال دون رؤية المستأجر.  والتحقق من ملكية المنزل لضمان عدم وقوعهم ضحية للاحتيال.

     وبينما خسرت أسرة من تورونتو في يوليو  850 $ بعد أن قامت بتأجير كوخ ستليز, فان أحدث فريسة للاحتيال هي آنا روزاليس، وهي  متخصصة في تكنولوجيا المعلومات  تبلغ من العمر 32 عاما ، وقد اعتقدت  انها قد حجزت الكوخ للراحة مدة أسبوع  مع بناتها وبنات اخواتها  من هاملتون.

     
    وكان قد عرض الكوخ للايجار شخص يدعي ستيفن أورلي، وهو رجل ادعي امتلاك منزل ستيلزر، تحت باب " عروض أخر لحظة المميزة" في كي جي جي.

     
     وبالفعل أرسل ستيفن للضحايا عقدا للايجار بدا مشروعا. وطلب تحويل النقود التي تبلغ  1580دولار لدفع الايجار مع خصم 10%. وقال للمستأجرين " اذا لم أكن في المنزل وقت وصولكم يمكنكم الدخول مباشرة فالمنزل مفتوح دائما!"

    المصدر

    .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: احذر! طريقة جديدة للنصب عبر موقع كي جي جي بكندا Rating: 5 Reviewed By: كندا بالعربي
    /