• اخر الاخبار

    الثلاثاء، 5 أغسطس، 2014

    أجرأ فكرة اعلان كندي..لن تصدق ما تقرأ!



    ترددت بعض الشيئ في الكتابة عن فكرة الاعلان الكندي الجرئ التالي لانها محرجة للغاية, لكن غرابة الفكرة مع رغبتي في مشاركة القراء المدي السخيف الذي يمكن أن يصل اليه المعلنون للتسويق لمنتجهم شجعاني علي الكتابة. فسامحني أيها القارئ العزيز علي فجاجة هذا المقال.

    خلال موسم كأس العالم لكرة القدم الذي انتهي منذ أسابيع قامت شركة اتصالات كندية  هي تيلوس بتصميم شاشة فوق مرحاض الرجال يتم تشغيلها عن طريق قضاء الحاجة! وقد وضعت هذه الشاشات في حمامات الحانات حيث يتجمع عدد كبير من الاصدقاء لمشاهدة المباريات وقد يضطر احدهم الي استعمال المرحاض فتفوته لقطة مهمة في المبارة.

    اذا كنت تري أن الامر سخيف عند هذا الحد فانتظر لتقرأ البقية:  الشاشة مزدوة أيضا بالعاب من الممكن تسجيل أهداف فيها عن طريق التصويب في المرحاض! ويحصل كل لاعب علي رقم قياسي يمكنه التباهي به عند العودة الي أصدقائه خارجا!

    وكعادة الكنديين تم تغليف الفكرة الغريبة في غلاف من اللباقة, فقد صرحت مديرة التسويق في شركة تيلوس " ان موسم كأس العالم لكرة القدم يشجع ممارسة الرياضة في جميع أنحاء العالم وقد أردنا أن نزود عملاؤنا بتجربة لعبة مثيرة , نحن سعيدون أننا اتصلنا بزبائنا بفكرة مرحة".

    المصدر
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: أجرأ فكرة اعلان كندي..لن تصدق ما تقرأ! Rating: 5 Reviewed By: كندا بالعربي
    /