• اخر الاخبار

    الخميس، 28 أغسطس، 2014

    جاستن بيبر يتسبب في فصل ضابطة جوازات كندية


    تم فصل أحدي ضابطات  الحدود  الكندية في نقطة شلالات نياجرا في أونتاريو بعد اتهامها  بقبول رشوة من نجم البوب جاستن بيبر للسماح بتمرير بعض أعضاء من فرقته ممن يمتلكون خلفيات اجرامية. وقد صرحت  وكالة خدمات الحدود الكندية (CBSA) أن الضابطة قد تم تسريحها من وظيفتها لقبولها رشوة تصل الي 10000 $ في شكل تذاكر لأحد عروض المغني. وقد كان ذلك في سبيل منح الضابطة  تصاريح إقامة مؤقتة لاثنين من أعضاء الوفد المرافق لبيبر  الذين لديهم سجلات جنائية اثناء قدومهم من الولايات المتحدة حتى يتمكنوا من دخول كندا من أجل احياء حفل فني .

    وتشير التقارير  أن الوضع تم كشفه بعد أن حاولت مجموعة أخرى من أصدقاء بيبر الدخول من نقطة الحدود نفسها، وتوقعت نفس المعاملة من ضابط آخر. إلا أن الضابط رفض وقام بالابلاغ عن الواقعة.


    وتشمل الاتهامات الموجهة للضابطة، التي لاتزال مجهولة الهوية، قبول الهدايا والمنافع، وعروض السفر،  والتورط في معاملة تفضيلية، وإساءة استخدام الشبكات الإلكترونية الحكومية، وإساءة استخدام السلطة. وتقوم مديرية تحقيقات المعايير المهنية بوكالة خدمات الحدود الكندية بالتحقيق حاليا في كل التصرفات المريبة وانحرافات الموظفين في منطقة جنوب أونتاريو.




    اذا أعجبك هذا المحتوي فاشترك ليصلك منا كل جديد

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: جاستن بيبر يتسبب في فصل ضابطة جوازات كندية Rating: 5 Reviewed By: كندا بالعربي
    /