• اخر الاخبار

    الأحد، 31 أغسطس، 2014

    حصريا في كندا: طوابع مسكونة بالاشباح!

    في يناير من العام 2013 تم اصدار مجموعة  من خمسة طوابع كندية تحمل صورا لأشباح تمثل شخصيات في حكايات شعبية شهيرة  في المقاطعات الكندية عن الأرواح والظواهر الغريبة. فيما يلي القصص الغريبة وراء طوابع المجموعة:



    The Northumberland Strait:حكاية توارثها المقيمون في شرق كندا عن سفينة محترقة تجوب المحيط بين نيوبرنزويك, نوفا سكوشيا وبرنس ادوارد ايلاند. في بعض الاحيان حاول من شاهدها انقاذ السفينة ولكنها كانت تختفي بمجرد الاقتراب منها.

    Fairmont Le Château Fronten :أسطورة عن كونت فونتيناك الذي يدعي البعض رؤيته حتي اليوم يتجول بين غرف  فندق يحمل اسمه مرتديا ملابسا تعود الي القرن السابع عشر

    Fort George:نتيجة لحرب 1812 وتوابعها يقال أن الارواح ماتزال تجوب هذه القلعة وهي تبكي وتئن, وأن وقع خطواتها مايزال من الممكن سماعه. بل أن هناك من يدعي أن الزوار يشعرون بمن يجذب شعرهم أو يقوم بنغزهم دون أن يرو أحدا!

    St. Louis Ghost Train: هناك روايات عن شبح علي شكل وهج يجوب وادي نهر ساسكشوان. البعض يعتقد أن هذا هو شبح قائد حافلة قطعت رأسه بعد أن صدمه قطار في 1920 بينما كان يتفحص مركبته.


    Ghost Bride of the Fairmont Banff Springs Hotel:يحكي الموظفون والزوار رؤية كائن يرتدي فستانا طويلا وينزل الدرج. يعتقد البعض أن هذا شبح عروس تعثرت يوم زفافها وسقطت من أعلي الدرج فتوفت في حينها.



    اذا أعجبك هذا المحتوي فاشترك ليصلك منا كل جديد

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: حصريا في كندا: طوابع مسكونة بالاشباح! Rating: 5 Reviewed By: كندا بالعربي
    /