• اخر الاخبار

    الأربعاء، 27 أغسطس، 2014

    شاب يحدث بلبلة بعد دخوله خطأ منزل زعيم المعارضة في كندا

    نقلا عن الحياة

    هز دخول مجهول ليلا الى منزل زعيم الحزب الليبيرالي جاستن ترودو، الأوساط السياسية الكندية قبل اكتشاف أن الشاب الثمل قد أخطأ بكل بساطة في المنزل.

    وكانت زوجة جاستن ترودو قد عثرت في الصبيحة عند مدخل الباب الخلفي للمنزل على رسالة أوصى فيها الدخيل، صاحب المنزل بإغلاق أبوابه لتجنب عمليات السرقة. وتعود هذه الحادثة لمنتصف آب (أغسطس).

    ولم يسرق شيء من المنزل. ورأت الشرطة والطبقة السياسية في هذه الحادثة تهديدا واضحا موجها إلى جاستن ترودو الذي تعد حظوظه مرتفعة في تولي رئاسة الوزراء في حال فاز الحزب الليبيرالي بالانتخابات التشريعية المقرر اجراؤها بعد سنة ونيف.
    وطالب البعض الشرطة الفدرالية بمراجعة الإجراءات الأمنية الخاصة بالزعماء السياسيين.

    وتبين في نهاية المطاف أن أحدا لم يكن يريد إيذاء جاستن ترودو الذي كان في جولة لحملته الانتخابية في تلك الفترة. وقد كانت زوجة الزعيم السياسي تنام في المنزل مع أطفالهما الثلاثة من دون ان توصد الأبواب.

    وفي التفاصيل ان شابا ثملا في التاسعة عشرة كان يبحث عن منزل أصدقائه دخل خطأ إلى منزل ترودو، وفق ما كشف كال غهادبان المسؤول في الشرطة.

    وأضاف المسؤول أن "الشاب الذي ندم على فعلته ترك رسالة تحذير لأصحاب المنزل"، موضحا أنه لم تتخذ أي ملاحقات قضائية في حقه. وسرعان ما تقدم الشاب من الشرطة، معربا عن أسفه على إحداث بلبلة على الصعيد الوطني.



    ان أعجبتك هذه المقالة فاشترك ليصلك منا كل جديد

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: شاب يحدث بلبلة بعد دخوله خطأ منزل زعيم المعارضة في كندا Rating: 5 Reviewed By: كندا بالعربي
    /