• اخر الاخبار

    الجمعة، 12 سبتمبر، 2014

    أجمل 10 مزارت سياحية في كندا

    تقدم عدد قليل من البلدان في العالم نفس العدد من فرص الترفيه الذي تقدمه كندا. سواء كنت متحمس للتنزه, أو المشاهد الطبيعية , أو الرياضة أو المطاعم فان كندا هي توفر لك  كل الامكانات لتمارس مايحلو لك من أوجه الترفيه. هناك عدد لاحصر له من الأماكن الجديرة بالزيارة في كندا، لكن فيما يلي قائمة  بالمواقع السياحية الأكثر أهمية والتي تحتوي على أجمل مناطق الجذب السياحي في كندا:



    1- الميناء القديم - مونتريال. 
    كان الميناء القديم في مونتريال مركز اقتصادي  في أمريكا الشمالية، ولكن بعد تراجع في مجال الأنشطة البحرية قررت الحكومة الكندية تجديد المنطقة. اليوم يتمتع الميناء بوجهات المباني الفنية والمزارت السياحية والقوارب القديمة الجميلة والخلابة.



    2- منتزه ألبرتا الوطني:
    - منتزه ألبرتا الوطني هو من أكبر مناطق محمية جاسبر  في جبال روكي.وقد تم اعلانه موقعا للتراث العالمي من قبل اليونسكو في عام 1984 . المنتزه هو موطن لمجموعة كبيرة ومتنوعة من المناظر الطبيعية الخلابة والشلالات والوديان والبحيرات والأنهار الجليدية والجبال. انه بالتأكيد واحد من مناطق الجذب السياحي الأروع في كندا، والتي تقدم للزوار فرصة للتخيم والابحار في النهر.



    3-برج  CN-تورنتو:
     برج CN هو أطول مبنى في العالم، ويعتبر رمزا لمدينة تورونتو. أنجزفي عام 1976، ويبلغ ارتفاعه 553 متر ويقدم منظرا بانوراميا للمدينة وبحيرة أونتاريو.


    4- شلالات نياجرا-أونتاريو
    تمتد الشلالات الشهيرة الواقعة بمقاطعة أونتاريو بين البحيرات الكبرى و خليج هدسون. وهي أحد عجائب الطبيعة المذهلة التي تم تشكيلها تبعا للمختصين قبل 12،000 سنة خلال العصر الجليدي. ومن دون شك فهي واحدة من أفضل المناطق  السياحية في كندا، والتي تجذب ملايين  الزوار كل عام.


    5- منتزه ألجونكوين-أونتاريو
    يقع المنتزه بين خليج جورجيا ونهر أوتاوا. ومن حيث الحجم، فهو يشكل نصف حجم جزيرة الأمير إدوارد، ولكنه قريب في موقعه من  تورونتو وأوتاوا، وهو واحد من مناطق الجذب الأكثر شعبية في كندا وموطن للعديد من انشطة  الهواء الطلق على مدار السنة . يمكن لزوار المنتزه معرفة  الكثير عن التاريخ الطبيعي والثقافي لكندا؛ ويمكنهم أيضا التمتع بتجربة صيد السمك أو ركوب الخيل أو مجرد رؤية المناظر الطبيعية الجميلة .


    6- منتزه ماونت رويال -مونتريال
    يقع منتزه مونت رويال  في أعلى نقطة في مدينة مونتريال. وقد تم افتتاحة عام 1876بمناسبة عيد ميلاد الملكة فيكتوريا، يضم بداخله مضمارا للمشي والتزلج وكنيسة كاثوليكية رومانية  ضمن العديد من عوامل الجذب الأخرى.يجتذب المنتزه  أكثر من 3 ملايين زائر سنويا.

    7- منتزه بانف الوطني-ألربتا
    يعتبر منتزه بانف من أقدم  المنتزهات الوطنية في كندا حيث تم افتتاحه عام 1885. و يشمل  2،500 فدان من الأراضي في جبال روكي الكندية التي تجذب عشاق الطبيعة  إلى الأنهار الجليدية والمروج . كما يحتوي علي العديد من صالات العرض والمتاحف والمعالم الثقافية، التي تزيد من  إقبال الزوار الي ما يقرب من 3.3 مليون شخص يزورون الحديقة سنويا.


    8-معارض تورنتو
    تضم معارض تورنتو صالات للمؤتمرات و استادا رياضيا وملاعب ومطاعم ونوادي ليلية وقلعة علي طراز العصور الوسطي، وحدائق جميلة تمتد على مساحة 192 فدان.


    9-منتزه مرتفعات كيب بريتون-نوفاسكوشيا
    تعرف مرتفعات كيب بريتون بمناظر المحيط الخلابة حولها حيث تنحدر السفوح المغطاة بالغابات الي  المحيط الأطلسي. بالاضافة الي ذلك فان المنطقة تتمتع بمزيج مميز من الثقافة الأكادية. ويمر بها ثلث الطريق السريع الشهر .Cabot trail


    10-مركز هاربورفرونت -تورونتو:
    هاربورفرونت هو موقع للأنشطة الثقافية والرياضية  في تورونتو يقع علي ضفاف بحيرة أونتاريو و  يحتل مساحة 10أفدنة. هنا سوف تجد حلقة مذهلة للتزلج علي الجليد وممر واسع للتمشية، وعدد من السفن التي ترسو في الميناء والتي يمكن الابحار فيها.




    اذا أعجبك هذا المحتوي فاشترك ليصلك منا كل جديد

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: أجمل 10 مزارت سياحية في كندا Rating: 5 Reviewed By: كندا بالعربي
    /