• اخر الاخبار

    الخميس، 25 سبتمبر، 2014

    أبل تعتذر لكندا عن وجود أخطاء في هاتفها الجديد أي فون 6

    نقلا عن جفرا نيوز


    في بيان نشر على موقع الشركة على شبكة الإنترنت، اعتذرت شركة ” أبل ” على لسان رئيسها التنفيذي، ” تيم كوك "، عن وجود خطأ في تطبيق إظهار الخرائط، لأهم المدن الكندية، في هاتف "أي فون 6″ الجديد، والذي يعتبر أحدث منتجات الشركة. حيث يظهر في تطبيق خرائط الهاتف مدن ” تورونتو "، و” أوتاوا "، في مواقع خاطئة، بينما ظهرت ” أدمونتون "، غرب مدينة ” كالغاري "، كما ظهرت أخطاء إملائية، في كتابة أسماء مدن كندية أخرى. ونصح ” كوك "، مستخدمي الهاتف باللجوء إلى استخدام تطبيقات أخرى لحين تصحيح الخطأ.

    هذا وقد أعلن فرع شركة ” أبل "، في كندا عن بدء تلقي طلبات العملاء، عبر صفحتها على الإنترنت، مضيفة: أن تسليم ” أي فون 6 "، صغير الحجم يستغرق ( 7-10 ) أيام، فيما يستغرق تسلم النوع الآخر من الهاتف، ذي الشاشة الكبيرة ( 3-4 ) أسابيع نظرا لتزايد الطلب عليه. وأفادت العديد من التقارير التي نشرها مستخدمون على عدد من المواقع والمنتديات المُتخصصة بمنتجات آبل، عن وجود مشكلة لاحظها بعض مستخدمي هاتف "آيفون 6 بلس” قد تؤدي إلى انحناء الجهاز في جيبة المستخدم. وبحسب التقارير فقد لاحظ بعض المستخدمون بأن هاتف "آيفون 6 بلس” قد يُعاني من انحناء بسيط بعد وضعه لفترة طويلة في جيب البنطال، وقد نشر أحد أعضاء منتدى MacRumors صورة لهاتفه الخاص بعد عدة ساعات من قيادة السيارة ووضع الهاتف في الجيب الأمامي للبنطال، كما ظهرت صور مشابهة من مُستخدمين آخرين وفي مواقع إلكترونية مختلفة.
     وحتى الآن لم تُعلق آبل على هذه التقارير، ويعتقد الخبراء بأن سبب انحناء الهاتف هو هيكله المصنوع من الألمنيوم، وهو معدن قابل للانحناء، بالإضافة إلى نحافة الجهاز وحجمه الكبير مما قد يُساهم في انحنائه في حال تم وضعه في الجيبة تحت الضغط لساعات.

    اذا أعجبك هذا المحتوي فاشترك ليصلك منا كل جديد

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    1 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: أبل تعتذر لكندا عن وجود أخطاء في هاتفها الجديد أي فون 6 Rating: 5 Reviewed By: كندا بالعربي
    /