• اخر الاخبار

    الاثنين، 29 سبتمبر، 2014

    أمور مضحكة لن تراها الا في تورنتو!

    تورونتو هي أكبر مدن كندا وعاصمة مقاطعة أونتاريو. ووفقاً لاحصائيات برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، فان تورونتو لديها ثاني أعلى نسبة من السكان المولودين في الخارج بين مدن العالم بعد ميامي، فلوريدا. وتتميز تورنتو بعدم وجود جنسية أو ثقافة معينة تهيمن على سكانها المهاجرين، فهي واحدة من أكثر مدن العالم تنوعاً. هذا التنوع الفريد يعطي المدينة نكهة فريدة. فيما يلي بعض الأمور الفكاهية التي قد تصادفها بينما تتجول في تورنتو:



    1.هذا الحاجز المضحك لحجب موقع بناء


     كيم كارديشان هي ممثلة وعارضة ومصممة أزياء. عرف عنها ظهورها ضمن الأحداث الفنية وبرامج الواقع التلفزيونية . في  مايو 2014 تزوجت من كانييه ويست في حفل أسطوري في إيطاليا. وينبغي علينا الانتظار قليلا لنعرف ان كان زواجها سوف ينتهي أولا أم البناء في هذا الموقع في تورنتو!

    2.مباراة في الشارع بأزياء الأبطال الخارقين

    لاعبين في تورنتو يحتفلون بالجو الدافئ الاستثنائي في يناير 2013

    3. تحويل مرافق المدينة الي شخصيات كارتونية مضحكة :)

    لا يفتقر مواطني تورنتو الي حس الفكاهة والخيال اللازمين لتحويل المرافق العادية الي شخصيات مضحكة تمنح الحياة لشوراع مدينتهم.

    4.السخرية من عمدة تورنتو بحملة فكاهية لمرشحين خياليين!

    روب فورد هو عمدة تورنتو وقد أثار الجدل علي مدار العام الماضي لتورطه في الادمان وتعاطي الكحول بالاضافة الي سلوكه العدواني. وهاهم "التورنتيون" يستغلون أطرف مافي القصة ويحولونها الي فكاهة يتندرون بها أيضا.

    5.هذه الشجرة الفنية!

    الصورة من هاي بارك وهي أكبر منتزه في تورونتو ويضم العديد من مسارات المشي و المرافق الرياضية، والنباتات المتنوعة، والبحيرات الجميلة، و ملاعب للأطفال

    6.لافتة "ممنوع المخدرات" في مطعم!

     مما يجعلنا نتسائل هل هي "مسموحة" خارجه في تورنتو؟

    7.متحف مخصص للأحذية

    يجمع متحف باتا افي تورنتو لأحذية من مختلف أنحاء العالم ويعرضها. وتتوفر فيه أربعة معارض. تحتوي علي زهاء 10000 مادة عبر التاريخ حتى وقتنا الراهن، وهو يعدُّ المتحف الأكبر وربما الوحيد في القارة الأمريكية المتخصص بالأحذية.

    8.هذا القرد في متجر ايكيا

    في شتاء عام 2012 اصطحبت احدي الزبائن قردها الأليف الي متجرالاثاث ايكيا في تورنتو وتركته في السيارة , ولكنه هرب وتجول في المتجر ليبهر المتسوقين ويصبح نجم اعلامي في تورنتو منذ حينها.

    9. بمناسبة ذكر الحيوانات, قد تري هذا الطائر الغاضب!


    crazy bird

    يبدو أن طيور تورنتو مثقفة أيضا وتستطيع قراءة اللافتات!


    اذا أعجبك هذا المحتوي فاشترك ليصلك منا كل جديد


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: أمور مضحكة لن تراها الا في تورنتو! Rating: 5 Reviewed By: كندا بالعربي
    /