• اخر الاخبار

    الأحد، 21 سبتمبر، 2014

    جوجل جلاس قد تطرح في الأسواق الكندية قريبا



    نظارت جوجل الشهيرة  والتي تعرف بجوجل جلاس من الممكن أن تشق طريقها قريبا الي كندا. كانت جوجل قد جعلت النظارات المحوسبة متاحة لعدد محدود من "المستكشفين" لأكثر من سنة,  بينما تواصل الشركة الاختبار والتغيير والتبديل في التصميم، ولكن نادرا ما يشاهد الجهاز خارج مراكز التكنولوجيا  في وادي السيليكون ونيويورك. ومع ذلك، هناك دلائل أن الأداة التي تكلف 1500 $ سوف تكون متاحة قريبا في كندا. فوفقا لأحد مجربي جوجل جلاس في كاليفورنيا  ويدعي براين بوكواي، قد استلم وحدته مع بطاقة تبين أن النظارت قد تمت الموافقة على استخدامها من قبل وزارة الصناعة الكندية، مع رقم تسجيل فريد.

     يذكر أن جوجل تقوم حتي الأن بارسال نظارتها الي العناوين في الولايات المتحدة الأمريكية فقط، ولم تلتزم الشركة حتي الأن باعلان تاريخ انطلاق المنتج للأسواق. بينما لم تستجب هيئة صناعة كنداعلى الفور على الاستفسارات يوم الاحد لتأكيد اعتماد جوجل جلاس للبيع في كندا.
    وقد قوبلت النظارات، التي تتميز شاشة صغيرة على العدسة اليمنى ، بالكثير من الإثارة عندما أعلن عنها لأول مرة في أوائل عام 2012 لكنها عانت بعض الدعاية السلبية بعد أن قامت المجموعة الأولى باختبارها  حيث علق البعض أن مرتدوها يبدون غريبي الأطوار.مما  أدى إلى قدر كبير من الشك حول متى أو ما إذا كان جوجل سوف  تطرح نظاراتها في السوق.
    في نفس الوقت دخلت أبل مجال التكنولوجيا القابلة للارتداء فطرحت  ساعتها أبل ووتش، وأعلنت سوني ابتكارها لمنافس لنظارات جوجل  وهي SmartEyeglass  التي من المقرر أن تطرح للبيع قبل الصيف المقبل.


    المصدر


    اذا أعجبك هذا المحتوي فاشترك ليصلك منا كل جديد

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: جوجل جلاس قد تطرح في الأسواق الكندية قريبا Rating: 5 Reviewed By: كندا بالعربي
    /