• اخر الاخبار

    الاثنين، 15 سبتمبر، 2014

    الكشف عن قائمة أذكي الأشخاص في كندا

    خبر مترجم عن السي بي سي


    كشفت السي بي سي عن قائمة من اثنان وثلاثون شخصا من ألمع العقول وأكثرها نشاطا في كندا وهم المشاركون في البرنامج التليفزيوني "أذكي شخص في كندا". وإذا كنت تعتقد  أن أذكى الكنديين هم علماء في الكيمياء اللاعضوية أو متخصصين في الفيزياء الفلكية، فقد تشكل قائمة المتنافسون في السباق مفاجأة لك. فالقائمة تشمل مندوبة مبيعات أجبان من برنس ادوارد أيلاند؛ طالبة في المرحلة الثانوية تبلغ من العمر 16 عاما من أونتاريو طيارا مقاتل من ألبرتا ومحرر صحفي من الكيبيك. ويمكنك قراءة القائمة الكاملة للأسماء والوظائف في هذا الرابط.


    ذلك لأن السي بي سي في محاولة لإعادة تعريف الذكاء، قد جعلت المنافسة تستند على أكثر من درجات الاختبار الذهني.  وسوف يقوم أربعة متسابقون كل أسبوع بعرض مواهبهم في مجالات مختلفة مثل الموسيقي, الرياضة, المجتمع واللغات.

    وسوف تكون المنافسة واحدا لواحد في دور الثمانية في سبيل الحصول علي لقب أذكي شخص في كندا. واذا كنت تريد أن تجرب حظك في منافسة أذكي الأشخاص في كندا فمن الممكن أن تحمل تطبيقا صممته السي بي سي لمشاركة المشاهدين في المنازل في فعاليات المسابقة.

    يذاع برنامج "أذكي شخص في كندا"  الساعة 8 مساء كل أحد  بدءا من 28 سبتمبر  مع المضيفين جيف دوجلاس وجيسي كروكشانك . لمعرفة المزيد عن البرنامج يرجي زيارة هذا الرابط.







    اذا أعجبك هذا المحتوي فاشترك ليصلك منا كل جديد

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الكشف عن قائمة أذكي الأشخاص في كندا Rating: 5 Reviewed By: كندا بالعربي
    /