• اخر الاخبار

    الأحد، 28 سبتمبر، 2014

    بالفيديو: قتل بطل رياضي لبناني في فانكوفر لمنعه من الفوز





    علاء الدين رمضان، بطل الملاكمة في مدينة فانكوفر الكندية، شاب في العشرين من عمره، وجد ليل الاربعاء مقتولا بعدد من الطلقات النارية، وترجح بعض المصادر ان يكون دافع الجريمة منع علاء الدين من احراز بطولة فانكوفر في الملاكمة.
    وكان قد عثر علي جثة  علاء رمضان مصابة بأعيرة نارية متعددة مساء يوم الاربعاء كما ذكرت  محطة LBCI التلفزيونية، وتعتقد السلطات المحلية ان اطلاق النار كان مع سبق الإصرار. وقالت امرأة لبنانية ترتدي  ملابس سوداء ل LBCIأن "سيارة مرت بالقرب منه في الساعة 10:30 مساء وأطلقت النار عليه وقتلته بثلاث رصاصات." واضاف "انه بطل فانكوفر و فاز في خمس مباريات و كان من المفترض أن يشارك في المباراة السادسة خلال عشرة أيام ولكنه  قتل عند الباب وهو يغادر النادي الرياضي". وقالت بعض المصادر أن الدافع المحتمل وراء الجريمة كان منع علاء الدين  من الفوز في بطولة الملاكمة في فانكوفر، كما ذكرت LBCI في تقريرها. وقد بدأت وحدة الشرطةIHIT المتخصصة في جرائم القتل بالتحقيق في هذه القضية، وفقا لوكالة الصحافة الكندية الرسمية.
    وصرحت المتحدثة باسم IHIT الرقيبة جنيفر باوند في بيان أن رمضان لم يكن لديه سجل جنائي، ولكن المحققين "يعتقدون أنه قتلا متعمدا" وقد تم رصد ثلاثة رجال يقومون بالفرار في سيارة بعد حدوث الجريمة. وقالت الرقيبة أن الشهود وصفو السائق بكونه ايراني المظهر "وكان حليق الذقن و يرتدي ملابس داكنة"، وأضافت "وكان المشتبه بهما الآخرين  يرتديان أيضا الملابس الداكنة، ووصفو بكونهما ضخمي البنية وذوي عضلات".


    اذا أعجبك هذا المحتوي فاشترك ليصلك منا كل جديد

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: بالفيديو: قتل بطل رياضي لبناني في فانكوفر لمنعه من الفوز Rating: 5 Reviewed By: كندا بالعربي
    /