• اخر الاخبار

    الجمعة، 19 سبتمبر، 2014

    أسد يزرع الرعب في كالجاري بعد تجوله حول مستشفي

    19 سبتمبر 2014

    تبعا لضباط ألبرتا للأسماك والحياة البرية فقدتم قنص أسد جبلي خارج مستشفي في  جنوب كالغاري كالغاري  صباح  الخميس من أجل للسلامة العامة. وكانت بلاغات قد وردت الي الشرطة وفرق الطوارئ في وقت مبكر الخميس بعد مشاهدة الحيوان المفترس  بالقرب من المدخل الشرقي للمستشفى في  سيتون. وبعد أن أمضى عدة ساعات في محاولة حصار اللأسد في منطقة محدودة، قام أحد ضباط الحياة البرية باطلاق النار عليه من بندقية. وقد قال الضابط ان الخطة الأصلية كانت تهدئة اعصاب الأسد الذكر ونقله، لكن ذلك تغير حيث أن الحيوان كان مستثارا ولديه مستويات عالية من الادرينالين ولم يكن ليستجيب لأي مخدر.

    ولكن عددا من الشهود قد شعروا بالضيق من قتل الأسد الجبلي. فقد شاهدت جنيفر ميلتون الحادث من داخل المستشفى  حيث أمكنها أن تسمع الطلقات الثلاث التي قتلت الحيوان بوضوح وعلقت قائلة "كان يغفو في العشب عندما أطلقوا النار عليه، واعتقدت انه هدأ وأنهم لن يقتلوه. ان رؤية مقتل حيوان بهذا الشكل هو أمر مفجع".

    في الوقت نفسه تعاطف اخرين مع الضباط  الذين ينبغي عليهم التعامل مع عدد كبير من الأسود الجبلية التي تتجول في المنطقة. ويقول مسؤولون  في سلطة الأسماك والحياة البرية لألبرتا انهم تلقوا شكاوى عديدة حول كيفية التعامل مع الوضع. بينما قامت شرطة كالجاري بنشر تغريدة بعد الحادث تنص علي أن دورها  كان الاحتواء والسلامة العامة، وأن التعامل مع الحيوانات هو  من سلطة ضباط الحياة البرية.

    المصدر







    اذا أعجبك هذا المحتوي فاشترك ليصلك منا كل جديد

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: أسد يزرع الرعب في كالجاري بعد تجوله حول مستشفي Rating: 5 Reviewed By: كندا بالعربي
    /