• اخر الاخبار

    الأحد، 7 سبتمبر، 2014

    سبعة تصرفات غريبة يسمح بها في كندا فقط!


    نشر روبين ايسروك ,وهو مؤلف كتاب  "The Great Canadian Bucket List: One-of-a-Kind Travel Experiences"عن السياحة في كندا , قائمة بأغرب الأمور التي من الممكن أن يقوم بها الزائر في كندا دون غيرها.

    وفيما يلي تلك الأفعال التي يصعب تصديق حدوثها ولكنها حقيقية:



    1-التمتع بمشروب اصبع القدم المحنط:  في فندق بدوسون سيتي في مقاطعة يوكون من الممكن أن تطلب مشروب كوكتيل يسمي Sour toe cocktail  ويحتوي علي اصبع قدم محنط ! ويرجع التقليد العجيب الي السبعينات حيث يوضع اصبع قدم أدمي محفوظ بالتمليح في مشروب الضيف ويقوم بشربه بالطبع دون ابتلاع الاصبع, بالرغم من أنه قد سجلت بعض الحوادث قام أصحابها بابتلاعه وكان عليهم دفع غرامة 500 دولار في مقابل الاصبع الثمين للغاية. تعجز الكلمات عن وصف بشاعة هذه البدعة!



    2- مصاحبة أسماك السلمون أثناء هجرتها: في بريتش كلومبيا ومقابل 125 دولار من الممكن أن تقضي ساعتين من الغطس مندفعا وسط ألاف أسماك السلمون التي تسبح مع التيار في نهر كامبيل أثناء هجرتها لكي تضع بيضها وتموت.



    3-اطلاق الاسلحة النارية في مركز تجاري: يعتبر ويست أدمنتون شوبنج سنتر مبني التسوق الوحيد في العالم الذي يمكنك  اطلاق طلقات نارية فيه, حيث يحتوي علي مركز كبير للرماية والتصويب.



    4- مشاهدة عشرات الالاف من الثعابين والتقاطها من أوكارها: في  ناكريزي-مانيتوبا وخلال الربيع يظهر سنويا نحو 150 ثعبان متجه الي أوكار حجرية استعدادا للتكاثر. يشاهد الزوار هذا الحدث باهتمام وبامكانهم الامساك ببعضها اذا فعلو ذلك بهدوء.



    5-قضاء ليلة في السجن : كان نزل الشباب في أوتاوا سجنا تم بناءه في عام 1862 وتوقف استعماله منذ عام 1972, الا ان الشركة التي تديره حاليا كفندق حافظت علي التصميم الأصلي لمعظم غرفه لكي تتيح للنزلاء تجربة قضاء ليلة في السجن, ويقال أن شبح سجين تم اعدامه داخل المبني في القرن التاسع عشر لا تزال يجوب المكان!


    6-المبيت في فندق ثلجي: علي بعد خمسة كيلوميترات من كيبيك سيتي يتم سنويا بناء فندق من الجليد وتحتوي غرفه الثلاثة والخمسون علي أسرة من الجليد كذلك وان كانت تزود بفراش ووسائد عازلة ليتمكن الزوار من النوم.


    7-التمتع برحلة علي متن طائرة DC-3: هذا الطراز من الطائرات توقف استخدامه علي نطاق تجاري في جميع أنحاء العالم فقد تمت صناعته في العام 1935 ولكن في كندا ماتزال هناك شركة خطوط جوية في مدينة يلو نايف تستخدمه في الرحلات للوصول الي المناطق البعيدة وغير المأهولة.




    اذا أعجبك هذا المحتوي فاشترك ليصلك منا كل جديد

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: سبعة تصرفات غريبة يسمح بها في كندا فقط! Rating: 5 Reviewed By: كندا بالعربي
    /