• اخر الاخبار

    الخميس، 25 سبتمبر، 2014

    تحذيرات الي طياري اير كندا من وضع صور اباحية في قمرة القيادة



     حصلت السي بي سي علي  نشرة داخلية من  الخطوط الجوية الكندية  (Air Canada) تحذر أطقم الطيران أنهم من الممكن أن يواجهو اتهامات جنائية لوضعهم "مواد غير لائقة" في قمرة القيادة. وظهرت النشرة في العام الماضي، بعد أربعة أشهر من تجاهل مذكرة سابقة تحمل تحذيرا مشابها من وضع صور اباحية   علي متن الطائرة. وقد ضمنت النشرة الجديدة عبارات من رود جراهام وهو رئيس الخطوط الجوية الكندية كان نصها "أشعر بخيبة أمل من أنه ينبغي علي طرح هذا الموضوع مرة أخرى ولكن للأسف يبدو أن البعض لم يفهمو الرسالة في المرة السابقة".

    تأتي التحذيرات بعد ست سنوات من عثور احدي الطيارات الاناث علي بعض المواد الإباحية المعروضة في قمرة الطائرة، حيث وجدت بعض الملصقات و مجموعة متنوعة من الصور ملصقة ومخبأة في قمرة القيادة في أسطول طائرات اير كندا. وعندما حققت شركة  الخطوط الجوية الكندية في شكواها وجدت "أدلة علي وجود مواد جنسية في مكان العمل"، وفقا لوثائق حصلت عليها CBC .

    و يقول دانيل سلاندر وهو رئيس جمعية الطيران الكندية ان المواد المسيئة قد تمثل خطرا أثناء الطيران. وتبعا لتعبيره "علي الطيار أن ينتبه إلى كل مايفعله في الطائرة في جميع الأوقات. ورؤية المواد الاباحية هو الهاء كامل، ومن الممكن أن يتفاقم الوضع ". علي الجانب الأخر  أكدت  Transport Canada للسي بي سي ان تحقيقاتها وجدت أن   الخطوط الجوية الكندية لم تنتهك قواعد سلامة الطيران، وأن الهئية غير مسؤولة عن "تنظيم مواد القراءة في مقصورة القيادة."

    اذا أعجبك هذا المحتوي فاشترك ليصلك منا كل جديد

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: تحذيرات الي طياري اير كندا من وضع صور اباحية في قمرة القيادة Rating: 5 Reviewed By: كندا بالعربي
    /