• اخر الاخبار

    الجمعة، 19 سبتمبر، 2014

    إصابة عمدة "تورونتو" بسرطان نادر في البطن


    نقلا عن الفجر

    أوردت صحيفة "ليبراسيون" الفرنسية خبرًا يُفيد بأن عمدة مدينة "تورونتو" الكندية، روب فورد، يعاني من نوع نادر من السرطان وسوف يخضع للعلاج الكيميائي، وفقًا لما صرح به طبيبه. فقد أوضح زين كوهين، الجراح المتخصص في سرطان القولون في مستشفى ماونت سيناي في تورونتو، أن فورد يعاني من سرطان في الأنسجة – نوع نادر من السرطان يظهر في شكل ورم بصفة خاصة في الأنسجة الدهنية – معربًا عن "تفاؤله" إزاء إمكانية علاجه.

    وأشار كوهين إلى أن العلاج سيتعلق بورم كبير الحجم في البطن. وسوف يبدأ العلاج الكيميائي قبل نهاية الأسبوع لمدة ثلاثة أيام وستعقبه فترة راحة لمدة ثمانية عشر يومًا.
    وأكد الطبيب أن هذا الورم نما على مدى السنتين أو الثلاث سنوات الماضية"، حيث أن الأشعة المقطعية التي أجراها فورد في عام 2011 لم تظهر وجوده. 
    وأضاف كوهين أنه تم اكتشاف "عقدة صغيرة" يصل حجمها إلى سنتيمترين وتعد جزءاً من الورم ذاته في أرداف روب فورد اليسرى.
    وكان عمدة أكبر مدينة في كندا قد تنازل الجمعة الماضية عن الترشح لولاية ثانية خلال الانتخابات البلدية التي ستُجرى في السابع والعشرين من أكتوبر بعد علمه بإصابته بورم في البطن. وبالتالي، قام فورد بتكليف شقيقه الأكبر دوج بأن يحل محله.
    ومنذ ما يقرب من عام، أثار روب فورد الجدل بعد اعترافه بتدخين الكراك، مشتق قوي من الكوكايين، وحالات السكر المتكررة التي يظهر فيها. وقرر المجلس مدينة تورونتو في نوفمبر الماضي بحرمانه من جميع صلاحياته التنفيذية.
    وتعهد فورد في ذلك الوقت بعدم الاقتراب من الكحول. ولكن دون جدوى، حيث انتشرت فيديوهات جديدة خلال فصل الربيع يظهر فيها فورد في حالة سكر أو يدخن الكراك. وفي الأول من مايو، قام فورد بتعليق حملته الانتخابية ليخضع إلى علاج لإزالة السموم وإعادة التأهيل.

    اذا أعجبك هذا المحتوي فاشترك ليصلك منا كل جديد

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: إصابة عمدة "تورونتو" بسرطان نادر في البطن Rating: 5 Reviewed By: كندا بالعربي
    /