• اخر الاخبار

    الأحد، 12 أكتوبر، 2014

    الاحتفال بأسبوع الجنسية الكندية من 13 الي 19 أكتوبر 2014


       دعا وزير الهجرة والجنسية الكندي كريس الكسندر الكنديين  الي المشاركة في أسبوع المواطنة الذي تجري احتفلاتهفي جميع أنحاء كندا الاسبوع المقبل. أسبوع المواطنة هو فرصة للكنديين للتفكير في الحقوق التي يتمتعون بها، والقيم التي يتشاركون فيها، والمسؤوليات التي تربطهم معا. وهو أيضا الوقت المثالي لجميع الكنديين للتأكيد علي انتمائهم الي تقاليد كندا وتاريخها. 

      وسوف ترحب كندا بأكثر من 5،000 من المواطنين الجدد في حوالي 85 من مراسم منح الجنسية في جميع أنحاء البلاد الأسبوع المقبل، من ضمنها ثلاثة احتفالات سوف تعقد  بالشراكة مع فريق دوري الهوكي الوطني NHL في الأيام والأماكن التالية:  تورونتو، الجمعة 17 أكتوبر، مركز اير كندا,
    تورونتو, الجمعة 17 أكتوبر، ريكسال بلاس،
    فانكوفر , السبت 18 أكتوبر ,روجرز أرينا.

       وقد أطلقت  وزارة الهجرة والجنسية الكندية أيضا خريطة إلكترونية تفاعلية  تساعد الأفراد في جميع أنحاء كندا علي العثور على حفل المواطنة في منطقتهم طوال الأسبوع ويمكن الاطلاع عليها في هذا الرابط:
    http://www.cic.gc.ca/english/celebrate/citweek-events.asp
    هذا ويتم تشجيع الكنديين على استخدام وسائل الاعلام الاجتماعية خلال أسبوع الجنسية لتشارك كيفية احتفالهم بالهوية الكندية وذلك باستخدام تويتر هاشتاج #CanadaProud.
     
    -

    -
    حقائق سريعة 
    - منذ عام 2006،  تتمتع كندا بأعلى مستويات مستدامة من الهجرة ففي المتوسط  يأتي الي كندا 250،000 من الوافدين الجدد كل عام. 
    - كندا لديها واحد من أعلى معدلات التوطين في العالم: حيث أن أكثر من 85 في المئة من المقيمين الدائمين يصبحون مؤهلين ليكونو مواطنين كنديين.
    - منذ عام 2006، رحبت كندا بأكثر من 1.5 مليون كندي جديد.
    - في 19 يونيو عام 2014، صدر قانون الجنسية الكندي  الجديد الذي يفرض أحكاما جديدة تعزز من سلامة نظام المواطنة وتقلل من أوقات التعامل مع طلبات الحصول على الجنسية. 




    اذا أعجبك هذا المحتوي فاشترك ليصلك منا كل جديد

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الاحتفال بأسبوع الجنسية الكندية من 13 الي 19 أكتوبر 2014 Rating: 5 Reviewed By: كندا بالعربي
    /