• اخر الاخبار

    الأربعاء، 8 أكتوبر، 2014

    خرائط جوجل تتضمن صورا جديدة لجولات افتراضية في كندا

    اتاحت خرائط جوجل مؤخرا  للمهتمين بكندا  فرصة لرؤية  معالم أكثر من طبيعتها الساحرة. فقد أعلن محرك البحث الشهير يوم الثلاثاء أنه قد ضم أكثر من 50 صورة جديدة لمواقع كندية في الجولات الافتراضية على خدمة الخرائط على شبكة الإنترنت ، مما يسمح للمستخدمين بمعرفة أماكن  طبيعية جديدة في صور مذهلة.و يمكن للمستخدمين  الاطلاع علي  الصور الجديدة عن طريق كتابة  اسم المكان ثم النقر على اختيار الصور في الأسفل. وفيما يلي جانب من مجموعة جوجل الجديدة:

    هوبويل روكس

    hopewell rocks
       هوبويل روكس هي تكوينات صخرية ناجمة عن تآكل المد والجزر في المحيط والصخور في مقاطعة نيو برونزويك. وهي ترتفع  بين 40-70 قدم.

    منتزه باسيفيك ريم الوطني

    pacific rim national park
       يقع منتزه باسيفيك ريم في بريتش كولومبيا وبغطي مساحة 511 197 ميل مربع من الأرض والمحيطات. ويتميز المنتزه بالسواحل الوعرة والغابات المطيرة المعتدلة الخصبة.

    شلالات نياجرا

    niagara falls
      تقع شلالات نياجرا على نهر نياجرا بين مدينة نياجرا في ولاية نيويورك الاميركية ومدينة نياجرا في مقاطعة اونتاريو الكندية. يبلغ أعلى ارتفاع للشلالات في الجانب الامريكى 56 متر وفي الجانب الكندى 54 متر.

    مقفز Head-Smashed-Inفي بافلو
    head smashed in buffalo jump
       المقفز هو منطقة مرتفعة كان السكان الأصليون يطاردون الجاموس اليها حيث يضطرونه الي القفز كطريقة لصيده ومن هنا حمل اسمه الذي يعني الرؤوس المحطمة. وتقع المنطقة على سفوح جبال روكي  في ألبرتا، وهو مسجل لدي اليونسكو كموقع للتراث العالمي و يضم متحف بلاكفوت الثقافي.

    متحف الطيران والفضاء في أوتاوا
    canada aviation and space museum
      يتخصص المتحف في تاريخ الطيران ويحتوي على مجموعة كبيرة من الطائرات المدنية والعسكرية التي تمثل قصة الطيران الكندية من عصر الرواد قبل الحرب العالمية الأولى وحتى يومنا هذا.
     

     منتزه مرتفعات كيب بريتون
    cape breton highlands
    يقع المنتزه في شمال جزيرة كيب بريتون في مقاطعة نوفا سكوشيا ويضم مناظر خلابة  للمحيط والجبال.ويضم الكثير من الحيوانات البرية مثل حيوان الموظ، الدببة السوداء، والنسور . وغالبا ما يمكن رؤية الحيتان  من مسارات المشي الساحلية في المنتزه.

    -

    اذا أعجبك هذا المحتوي فاشترك ليصلك منا كل جديد

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: خرائط جوجل تتضمن صورا جديدة لجولات افتراضية في كندا Rating: 5 Reviewed By: كندا بالعربي
    /