• اخر الاخبار

    الاثنين، 27 أكتوبر، 2014

    بالفيديو: كندي يدعو الكنديين للانضمام للقتال مع داعش


    عرضت قناة العربية  صباح اليوم فيديو يقوم فيه أحد الكنديين ويدعي أندريه بولين بدعوة الكنديين للانضمام الي الجهاد مع داعش في سوريا. وكان أندريه قد اعتنق الاسلام وغير اسمه الي أبو مسلم,  حيث يروي في الفيديو الذي استمر لعشر دقائق كيف انضم الي داعش بعد أن كان مجرد شاب عادي في كندا. ويضيف اندريه " لقد كنت أشاهد الهوكي وأذهب الي الكوخ وأصيد الأسماك, ثم هداني الله من ظلام الكفر الي نور الاسلام".  هكذا وصف أندريه انضمامه الي داعش وخوضه المعارك في صفها لأنه يري أن سوريا هي المكان الوحيد الذي يمكن فيه للمسلمين العيش بشكل صحيح.ويضيف أندريه "قبل مجيئ الي سوريا , كان لي حياة جيدة فقد كنت أعمل كعامل نظافة بمرتب 2000 دولار شهريا, ورغم أنني ام أكن غنيا فقد كانت حالتي المادية جيدة, ولم أكن منبوذا اجتماعيا. كان لي عائلة وأصدقاء يساندوني. ان المجاهدين أناس عاديين يتزوجون ولهم عائلات وحياة , كأي مقاتل في أي جيش أخر".
    -
    -
    ويعلل أندريه تركه لكندا رغم مستوي حياته الجيد فيها قائلا " في نهاية المطاف فان كندا  دار كفر, ولا تستطيع طاعة الله سبحانه وتعالي كما تفعل في دولة اسلامية".
    ويستمر أندريه لدعوة جميع التخصصات للانضمام الي داعش مثل الأطباء والمهندسين. كما يدعو الجميع للتطوع بوقتهم وأموالهم وتقنيتهم لخدمة "الدولة الاسلامية".
    ويبدو أن تسجيل الفيديو يعود الي عام مضي علي الأقل, حيث أن أندريه بولين الشهير بأبو مسلم الكندي قد تأكد مقتله في يناير الماضي في هجوم علي مطار عسكري في سوريا.





    اذا أعجبك هذا المحتوي فاشترك ليصلك منا كل جديد

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: بالفيديو: كندي يدعو الكنديين للانضمام للقتال مع داعش Rating: 5 Reviewed By: كندا بالعربي
    /