• اخر الاخبار

    الجمعة، 17 أكتوبر، 2014

    كندي يجد "فأر" في قهوته في مطعم ماكدونالدز!

    خبر مترجم عن السي تي في
    الفأر كما وجده مورايس

    يحب رون مورايس أن يشرب قهوته بدون حليب أو قشدة, وبكل تأكيد بدون فأر!
    ولكن الرجل الذي يسكن في نيو برونزويك يبحث الأن عن اجابات لدي ماكدونالدز بعد ان  وجد فأرا ميتا في الجزء السفلي من قهوته في مطعم الوجبات السريعة العملاق.
      وكان مورايس البالغ من العمر 57 عاما قد طلب القهوة السوداء المتوسطة الحجم يوم الاثنين من ماكدونالدز في فريدريكتون-نيوميرلاند  في طريقه إلى العمل. وقال  انه لم يلاحظ أي شيء غير عادي حتى كشف الغطاء للتمتع بالرشفات القليلة الأخيرة. مضيفا "لم أستطع التصديق, وبعد ذلك قلت: يالهي هناك فأر في كوبي!"

     وقال مورايس أن الفأر كان مثبت في قاع الكوب بما يبدو أنه  براز قوارض. وانه كان صغير  الحجم جدا بحيث أن مواريس لم يلاحظ الوزن الزائد في الكوب, ولكنه كان فأر بكل تأكيد.وعندما أخبر موريس العاملين في المقهي ظن أحدهم أن موريس قد وضع دمية فأر كخدعة لعيد الهالوين الذي اقترب.


    علي الجانب الأخر صرح ماكدونالدز أنه يأخذ الشكاوي المتعلقة بالنظافة محمل الجد وأنه يجري تحقيقات حاليا مع السلطات الصحية المحلية حول الواقعة. وأن تفتيش هيئة الصحة وتفتيش أخر مستقل أجري من قبل شركة لمكافحة الآفات لم يجدا أي دليل على مشاكل الحشرات أو القوارض داخل أو خارج المطعم.


    ولكن موريس يقول أنه يشعر بالغثيان منذ الحادثة وأنه ذهب الي المستشفي للفحص بعدها ولكنهم أخبروه أن يعود الي المنزل ويزور الممستشفي مجددا اذا شعر بأي أعراض مرضية. وهو يحتفظ الأن بالفأر والكوب في براد منزله حتي يأتي ممثل لماكدونالدز لاستلامه. ولا يرغب موريس في أي تعويض من المطعم.


    اذا أعجبك هذا المحتوي فاشترك ليصلك منا كل جديد

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: كندي يجد "فأر" في قهوته في مطعم ماكدونالدز! Rating: 5 Reviewed By: كندا بالعربي
    /