• اخر الاخبار

    السبت، 1 نوفمبر، 2014

    كندا تستقبل أعلي أعداد من المهاجرين في تاريخها في 2015



     تخطط الحكومة الكندية المحافظة لزيادة مستويات الهجرة بشكل ملحوظ في 2015 وهو نفس العام الذي سوف يشهد انتخابات الحكومة. حيث صرح وزير الهجرة والمواطنة كريس الكسندر يوم الجمعة ان كندا تسعى للترحيب بما يصل إلى 285،000 من المقيمين الدائمين الجدد في العام المقبل، وهو أعلى عدد إجمالي للمهاجرين سنويا خلال " التاريخ الحديث".
     ووفقا للوزير, كان اعلي عدد استقبلته  كندا من المهاجرين سنويا هو  280،000 من المقيمين الدائمين في عام 2010. ومن المخطط ان ما يقرب من 65 %من المهاجرين في 2015  سوف ينتمون الي فئة المهاجرين الاقتصادين بزيادة طفيفة عن نسبة 63% في عام 3013.
    وقال وزير الهجرة كريس ألكسندر أن ارتفاع هذه النسبة  يعكس وجهة نظر الحكومة في أن الهجرة أمر حاسم لتحقيق الازدهار الاقتصادي في كندا. وقال "نحن نود توظيف نسبة أكبر من المهاجرين الاقتصاديين أكثر من أي وقت مضى . ان هذه [الزيادة في نسبة المهاجرين الاقتصاديين] كانت هدف لدينا لبعض الوقت. ولدي العديد من المقاطعات حاليا نسبة 70% من الهجرة الاقتصادية ونأمل أن تصبح هذه هي النسبة علي مستوي كندا أيضا ".

    هذا ويتزامن رفع أعداد المهاجرين مع ادخال الحكومة نظاما جديدا للهجرة يعرف باسم نظام الدخول السريع لاختيار العمالة الماهرة تبعا لحاجة سوق العمل وسرعة التعامل مع طلبات الهجرة.

    للمزيد عن نظام الدخول السريع قم بزيارة هذا الرابط

    http://www.arabiccanada.com/2014/09/blog-post_13.html

    -

    اذا أعجبك هذا المحتوي فاشترك ليصلك منا كل جديد

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    1 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: كندا تستقبل أعلي أعداد من المهاجرين في تاريخها في 2015 Rating: 5 Reviewed By: كندا بالعربي
    /