• اخر الاخبار

    الخميس، 27 نوفمبر، 2014

    بالصور: مسمار يفلت من طائرة كندية ويخترق شباك راكب أثناء الرحلة


    تشارك أحد ركاب رحلة اير كندا الي فانكوفر صورة تظهر لحظة مرعبة طار فيها مسمار من جناح الطائرة في منتصف الرحلة واصطدم بالنافذة قرب مقعده. وكان الراكب قد سمع  ضوضاء ورأى المسمار يترك موقعه من المروحة قبل أن يخترق النافذة. ووضع الراكب الذي أطلق علي نفسه Skips_LegDay،  الصور على موقع التواصل الاجتماعي  مؤكدا أن قائد الرحلة قال انه لم ير أي شيء مثل ذلك من قبل.

    وقد سببت الضوضاء القلق بين الركاب، وازاداد قلقهم عندما رأوا ما حدث. ولكن Skips_LegDayتوجه الي احدي المضيفات وأخبرها بهدوء ما حدث، فاستدعت الطيار الذي قال أن الوضع سوف يكون على ما يرام حتى الهبوط.

    ورغم هبوط الطائرة بسلام الا  أن الشركة قد وضعتها خارج الخدمة حتي اصلاح النافذة. وقال الراكب انه لن يقدم شكوي ضد شركة الطيران حيث لم يحدث أي ضرر سوي التأخير



     وقد أكد متحدث باسم شركة اير كندا  لموقعMailOnline الحادثة مضيفا "هناك اثنتا عشرة من البراغي التي يبلغ طولها بوصة لتثبيت المروحة في هذا النوع من الطائرات, وأثناء الهبوط الى فانكوفر فى  الخامس والعشرين من نوفمبر رحلة رقم 8353 أفلت أحد تلك البراغي و أصاب واحدة من نوافذ الطائرة مما أدى إلى وجود ثقب صغير في جزء من الإطار الخارجي - ولكن لم يتأثر الجزء الداخلي ".



    -

    -


    اذا أعجبك هذا المحتوي فاشترك ليصلك منا كل جديد

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: بالصور: مسمار يفلت من طائرة كندية ويخترق شباك راكب أثناء الرحلة Rating: 5 Reviewed By: كندا بالعربي
    /