• اخر الاخبار

    الثلاثاء، 4 نوفمبر، 2014

    كندي يهدي تذاكر مجانية لرحلة حول العالم بشرط غريب!



        أعلن رجل من تورنتو يبلغ من العمر 28 عاما علي موقع Reddit أنه سوف يقدم تذاكر مجانية لرحلة حول العالم لراكب كندي واحد بشرط وحيد هو أن يكون اسم المسافر اليزابيث جالاجر. وكان الرجل ويدعي جاكساني قد حجز في في مارس الماضي  تذاكر له  ولصديقته التي تدعي اليزابيث جالاجررحلة الي عدة دول خلال الكريسماس. ولكنه انفصل عن صديقته مؤخرا ورغم أنه لايزال يريد القيام بالرحلة فان صديقته السابقة لاترغب في ذلك. وقد حاول بالطبع الغاء التذاكر أو تغيير الاسم فوجد أن تكلفة ذلك باهظة ولا تستحق العناء, حيث أنه كان اشتري التذاكر في وقت تخفيضات هائلة.  

        وتستغرق الرحلة التي ينتوي القيام بها ما يقرب من ثلاثة أسابيع وتبدأ  من مدينة نيويورك يوم 21 ديسمبر  ثم تعود إلى تورنتو في 8 يناير 2015. وتشمل الجولة التوقف في براغ وباريس وبانكوك ونيودلهي. ويقول جاكساني أنه يود تقديم الرحلة مجانا فعلا وأنه لا يبحث عن أي مقابل, وعلي حد تعبيره ""أنا لا أبحث عن الرفقة، أوالرومانسية، أوالمخدرات، أوالتجارة، أو التقاط صور مع رفيق الرحلة  في براغ. الشيء الوحيد الذي أطلبه هو أن يستمتع أحد ما بهذه الرحلة، وأن تجلب له السعادة." ويضيف جاكساني أنه لو أن الشخص الآخر يرغب  في مكافئته ب  "بضعة مئات من الدولارات" فسوف يكون ذلك أمرا عظيما .


    تجدر الاشارة الي أن هذه هي ليست المرة الأولى التي تعرض فيها رحلة مجانية  علي موقع Reddit. ففي سبتمبر،  توجهت امرأة استرالية أيضا الى الموقع أملا في العثور على شريك سفر يدعى أندرو جرانت. وهو نفس اسم صديقها الذي  حجزت له رحلة عبر أوروبا. ولكن بعد الانفصال لم يعد للتذاكر فائدة الا لمن يحمل نفس الاسم.

    -

    اذا أعجبك هذا المحتوي فاشترك ليصلك منا كل جديد

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: كندي يهدي تذاكر مجانية لرحلة حول العالم بشرط غريب! Rating: 5 Reviewed By: كندا بالعربي
    /