• اخر الاخبار

    الخميس، 20 نوفمبر، 2014

    رجلان متنكران بنقاب يسرقان متجر مجوهرات في تورنتو

    خبر مترجم عن cp24


       طلبت شرطة تورونتو من الجمهور المساعدة لتحديد شخصية رجلين قالت أنهما قد استوليا علي مجوهرات بقيمة 500،000 دولار  بعد سرقة متجر بين شارعي لزلي و يورك ميلز بتورنتو في الشهر الماضي. ووقع الحادث يوم 14 اكتوبر في حوالي الساعة 11 صباحا حيث دخل رجلان يرتديان النقاب الي محل مجوهرات وهددا الموظفين بمسدس. ووفقا للمحققين، قضى المشتبه بهم مدة خمس دقائق داخل المحل ووضعو كمية كبيرة من المجوهرات في حقائب قبل أن يلوذا بالفرار في سيارة  كانت متوقفة بالخارج.

    وفي مؤتمر صحفي صباح اليوم الأربعاء،قال مفتش شرطة تورونتو مايك إيرل أن الشرطة لديها القليل من المعلومات للتعرف على الرجلين، وناشد الجمهور المساعدة مضيفا "في اعتقادنا  أن شخصا ما قد اشترى كميات كبيرة من المجوهرات بعد فترة وجيزة من السرقة قد يوجهنا في الاتجاه الصحيح".

    وأشار إيرل الي أن هذا النوع من التخفي ليس معتادا خلال سرقة محل مجوهرات قائلا "لقد شهدنا أقنعة وأوشحة وعصابات رأس ولكن هذه هي أول سرقة محل مجوهرات حدثت حيث كان المتهمين  يرتديان البرقع " وقد وصف المفتش المشتبه به الأول بأنه أسود، يبلغ طوله حوالي خمسة أقدام أحد عشر، وشوهد يرتدي عباءة بتفاصيل لامعة على ذراعيه، وقفازات سوداء،. وتقول الشرطة انه كان مسلحا بمسدس. بينما كان طول المشتبه به الثاني حوالي ستة أقدام وكان يرتدي البرقع أيضا.

     وأضاف المفتش إيرل. "اذا حصل أشخاص على هذه الكمية من المجوهرات فسوف يبيعونها في محاولة لكسب المال، ونأمل أن شخص ما يعمل في متاجر التجزئة ويتمتع بالأمانة سوف يقدم لنا معلومات ويخبرنا أنه قد اشتري كمية كبيرة من المجوهرات في نفس الوقت ".

    -

    اذا أعجبك هذا المحتوي فاشترك ليصلك منا كل جديد

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: رجلان متنكران بنقاب يسرقان متجر مجوهرات في تورنتو Rating: 5 Reviewed By: كندا بالعربي
    /