• اخر الاخبار

    الاثنين، 10 نوفمبر، 2014

    وزير الهجرة ينظر في حظر شخص يروج للعنف ضد النساء عن كندا



    صرح وزير المواطنة والهجرة الكندي كريس الكسندر الاثنين انه قد يحذو حذو نظيره الاسترالي في منع الشخص الممعروف ب "فنان جذب النساء" جوليان بلان  من زيارة كندا.  بلان، الذي يلقي ندوات للرجال تشمل نصائح حول استخدام العنف ضد النساء كان هدفا لحملة عبر وسائل التواصل الاجتماعي في كندا منذ يوم الأحد - بعد أيام فقط من طرده من أستراليا. فقد غمرت تويتر التغريدات التي تتضمن الهاشتاج #KeepJulienBlancOutOfCanada. وتدعو الي حظر جوليان بلان. وقد قال وزير الهجرة عن جوليان أنه "مضاد تماما للقيم الكندية والآداب العامة." وأضاف ألكسندر "كزوج وأب لفتاتين، أجد مشاهدة هذا الشخص، وأفعاله، وحقيقة إذ كان قد انتفع منها، مثيرة للاشمئزاز تماما . نحن نبحث في جميع الخيارات وسوف ننظر في استخدام كل الوسائل المتاحة لنا لحماية سيادة القانون على الاراضي الكندية." وقال الكسندر انه لا يريد تسهيل العنف ضد الكنديين معقبا "من واجبي كوزير المساعدة على ضمان حماية المرأة من جميع أشكال القهر، وفقا للقوانين الكندية."

    الجدير بالذكر أن بلان يسافر عبر العالم  كممثل لجمعية (RSD)، والذي تقدم ندوات ودورات تدريبية بتكلفة  2،000 دولار في كيفية بدء علاقات مع النساء. ويبيع بلان أيضا نصائحه بمبلغ 497 دولار على موقع يسمى Pimping My Game. وقد ندد البعض ببلان بدعوي اكراه النساء علي العلاقات وتعزيز الاعتداءات علىهن. هذا وتنظم RSD العديد من الفعاليات في تورونتو ومونتريال وكالغاري وفانكوفر العام المقبل. ومن غير المعروف ما إذا كان من المقرر أن يكون بلان جزءا منها.

    وجوليان بلان هو سويسري المولد، ويتخذ من كاليفورنيا مقرا لعمله لنشر رسالته  التي تقول للرجال أن سوء المعاملة العاطفية والقوة البدنية هي أفضل طريقة لجذب النساء.  وقد نشر مؤخرا علي إينستاجرام صورة لفتاة يتم خنقها مع هاشتاج #ChokingGirlsAroundTheWorld ولكنه مالبث أن أزال الصورة.

    -

    اذا أعجبك هذا المحتوي فاشترك ليصلك منا كل جديد

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: وزير الهجرة ينظر في حظر شخص يروج للعنف ضد النساء عن كندا Rating: 5 Reviewed By: كندا بالعربي
    /