• اخر الاخبار

    السبت، 29 نوفمبر، 2014

    استقبال حافل لبعثة منتخب مصر للإسكواش في كندا


    نقلا عن الموجز


    سلم عمر البرلسى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى للإسكواش «سيدات» كأس العالم التى تحتفظ به مصر إلى اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم التى تستضيفها كندا فى الفترة من 1 إلى 6 ديسمبر.
    وحرص دانى كوستا، عضو اللجنة المنظمة للمونديال على استقبال البعثة فى مقر الإقامة، وتسلم الكأس من البرلسى وفقا لبرتوكول البطولة، حيث سيتم تسليمه للمنتخب الفائز باللقب هذا العام، وحظى المنتخب باهتمام كبير فى كندا وخطفت اللاعبات رنيم الوليلى ونور الشربينى وأمنية عبدالقوى ونور الطيب الأضواء باعتبارهم المرشح الأول للفوز باللقب.
    وقضت البعثة رحلة طيران شاقة استمرت 14 ساعة، بالإضافة للقيام بترانزيت فى مطار فرانكفورت فى ألمانيا، فضلا عن رحلة بالأتوبيس لمدة ساعة من مطار تورنتو إلى فندق الإقامة فى مدينة نياجرا، التى ما إن وطأت البعثة المدينة إلا واستقبلتها الأمطار الثلجية الكثيفة التى غطت فندق الإقامة من الخارج، فضلا عن انخفاض شديد فى درجات الحرارة التى وصلت إلى 4 درجات تحت الصفر الأمر الذى أجبر البعثة على عدم مغادرة الفندق.
    وعانت اللاعبات من الإرهاق والإجهاد من طول رحلة السفر، الأمر الذى جعل عمر البرلسى، والروسية إلينا إخصائية التأهيل يخضعن لبرنامج استشفائى.
    فى سياق متصل، أجرى عاصم خليفة، رئيس الاتحاد المصرى والعربى للإسكواش، اتصالا بالدكتور سميحة أبوالمجد، رئيس البعثة، وبعمر البرلسى، المدير الفنى اطمأن خلاله على آخر الاستعدادات وطالب خليفة بضرورة الاحتفاظ باللقب

    اذا أعجبك هذا المحتوي فاشترك ليصلك منا كل جديد

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: استقبال حافل لبعثة منتخب مصر للإسكواش في كندا Rating: 5 Reviewed By: كندا بالعربي
    /