• اخر الاخبار

    الاثنين، 17 نوفمبر، 2014

    مراهقة تتعرض لاعتداء جنسي بشع في كالجاري



    تبعا  للشرطة فان فتاة مراهقة كانت تنتظر في محطة للحافلات في شمال شرق كالجاري في وقت متأخر ليلة الجمعة قد تعرضت لهجوم من قبل اثنين من الغرباء واقتيدت إلى منزل حيث تم الاعتداء عليها جنسيا لعدة ساعات قبل أن تتمكن من الفرار.وقد احتجز المحققين اثنين من المشتبه بهما وهما أخوان في العشرين من عمرهما, بينما قامت الشرطة بمقابلة رجل ثالث، يعتقد أن له صلة بالأشقاء، كشاهد. ويعيش الرجال الثلاثة  في منزل شمال شرق كالجاري حيث احتجزت  الفتاة البالغة من العمر 17 عاما واعتدي عليها جنسيا مرارا وتكرارا حتى لاذت بالفرار صباح السبت. وقد صرح الرقيب ميلاني أونسيكو قائلا أن الفتاة  يتم الاعتناء بها حيث أنها تعرضت لظروف قاسية جدا وأنهم سوف يحرصون أن تتلقي الدعم المناسب للقصر في سنها.

    وكانت الفتاة تنتظر في محطة للحافلات بالقرب من تقاطع تاراديل درايف وتراكوف رود الساعة 11:30 مساء يوم الجمعة، عندما قام رجلان لا سابق معرفة لهم بها بمهاجمتها، وجروها إلى زقاق قريب قبل الاعتداء عليها جنسيا،  ثم اقتادها الرجلان لاحقا  بالقوة إلى منزل قريب، لم تحدد الشرطة موقعه, حيث تكرر ا للاعتداء الجنسي عليها لساعات. وقد تعرضت للضرب أيضا بسلاح. ولكنها تمكنت من التسلل وهربت إلى منزل عائلة في الثامنة مساء قبل الإبلاغ عن الجريمة الوحشية للشرطة. وادخلت الفتاة المستشفى  - حيث اشتبه في اصابتها بارتجاج في المخ - ولكنها صرفت من المستشفي في وقت لاحق.
    وتنظر الشرطة في توجيه تهم الاعتداء الجنسي والاختطاف والاحتجاز للمتهمين كما تبحث عن شهود آخرين، بمن فيهم أولئك الذين شاهدو الرجلين يدخلون الفتاة إلى منزل في شمال شرق المدينة.

    -

    اذا أعجبك هذا المحتوي فاشترك ليصلك منا كل جديد

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: مراهقة تتعرض لاعتداء جنسي بشع في كالجاري Rating: 5 Reviewed By: كندا بالعربي
    /