• اخر الاخبار

    الخميس، 20 نوفمبر، 2014

    سحب عربات GRACO من كندا بسبب خطر علي سلامة الأطفال


        يتم سحب الملايين من  عربات كراجو CRAGO للأطفال من جميع أنحاء أمريكا الشمالية لأن آلية  الطي يمكن أن تؤذي أو حتي تؤدي الي بتر أصابع الطفل الجالس في العربة. وقد أصدرت وزارة الصحة الكندية و لجنة سلامة المنتجات الاستهلاكية الأمريكية ووكالة حماية المستهلك في المكسيك بيانات لاستعادة عربات كراجو للأطفال من المستهلكين هذا الصباح. يذكر أن أكثر من 200،000 من هذه العربات قد تم بيعها في كندا.

        وتقول تايلر جودير وهي موظفة بوزارة الصحة الكندية: "هناك الكثير من  العائلات التي تستخدم هذه العربة، ونحن نريد أن نتأكد من أن لديهم أفضل فرصة لحماية أطفالهم ". تحتوي ثمانية نماذج من عربات أطفال كراجو علي مفصلين للطي على الجانبين يمكن أن تغلق علي إصبع الطفل، مما يشكل خطرا بالتهتك أو البتر،  وقد تلقت جراكو 11 تقرير عن وقوع اصابات أصابع علي هذا النحو  في الولايات المتحدة بينهم ستة تقارير بتر فيها الإصبع ولكن لم يتم تسجيل أي حالة اصابة في كندا بعد.

       ماذا تفعل إذا كنت تملك واحدة؟
          تقوم كراجو
    الأن بصنع قطع غيار بديلة ولكنها لن تكون متاحة الا في بداية ديسمبر. في غضون ذلك، تقول وزارة الصحة الكندية أنه يجب أن يتوخي الآباء والأمهات ومقدمي الرعاية الحذر عند وضع الطفل في أو أخذ الطفل من عربة الأطفال، والحفاظ على الأطفال بعيدا عن منطقة المفصلين عندما  فتح وإغلاق عربة. و يمكن للمستهلكين طلب قطع الغيار الجديدة مجانا عن طريق  الاتصال برقم :
    1-800-667-8184 
    -

    اذا أعجبك هذا المحتوي فاشترك ليصلك منا كل جديد

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: سحب عربات GRACO من كندا بسبب خطر علي سلامة الأطفال Rating: 5 Reviewed By: كندا بالعربي
    /