• اخر الاخبار

    الثلاثاء، 30 ديسمبر، 2014

    مذبحة تقضي علي تسعة أشخاص في ادمنتون




    عثرت الشرطة علي تسعة قتلى في ثلاثة مواقع منفصلة في ادمنتون وفورت ساسكاتشوان، وكانت جثة واحدة تشير الي حالة  انتحار بينما بدي أن الحالات الثمانية الاخري هي ضحايا لعملية قتل جماعي. وقد صرح قائد الشرطة في ادمنتون أن أول جثة  تم اكتشافها ترجع الي امرأة في منتصف العمر،وقد تم العثورعليها بعد تلقي الشرطة  شكوى بوجود أسلحة في جنوب ادمنتون حول الساعة 06:53 يوم الاثنين وأن رجلا قد دخل منزل الضحية وأطلق ا النار على المرأة التي توفت في مكان الحادث.

     ثم تلقت الشرطة مكالمة تطلب منهم الاطمئنان علي سلامة رجل في منزل يقع بين شارع 83 وشارع 180 في شمال ادمونتون تقول عائلته أنه كان يعاني من الاكتئاب والاحباط العاطفي بشكل مفرط وكانت الأسرة تشعر بالقلق من أنه قد ارتكب الانتحار. ولكن عندما وصلت الشرطة لم تجد الرجل في منزله. وفي الساعة 12:23 صباحا، عادت الشرطة إلى المنزل واكتشفت جثث لسبعة أشخاص: ثلاثة نساء ورجلين وطفلين - صبي وفتاة. ثم فى الساعة 2:20 صباحا، توجهت الشرطة إلى مطعم في فورت ساسكاتشوان. وهناك وجدوا سيارة مطابقة  لاوصاف السيارة المملوكة من قبل الرجل المشتبه في انتحاره والذي كان يرتاد المطعم. وبالفعل تم العثور على الرجل ميتا بداخل  المطعم عندما تمكنت الشرطة من دخوله  فى الساعة 8:45 من صباح اليوم الثلاثاء.

    ويقول قائد شرطة ادمنتون أن المشتبه به قد مات منتحرا علي الاغلب وأن الشرطة لا تبحث عن شركاء في الجرائم كما لاتعتقد السلطات أن القتل قد تم بطريقة عشوائية أو أن هناك خطر علي الجمهور من أفعال مشابهة حيث أن الجرائم لا تبدو من تدبير عصابة ولكنها نتائج مأساوية للعنف المنزلي. وبعد أن تم إغلاق منطقة وسط المدينة التي تقع في شمال شرق ادمونتون, أعيد فتح المنطقة، ولكن بقي شريط الشرطة العازل حول مطعم VN Express Vietnamese and Chinese Restaurant .



    اذا أعجبك هذا المحتوي فاشترك ليصلك منا كل جديد

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: مذبحة تقضي علي تسعة أشخاص في ادمنتون Rating: 5 Reviewed By: كندا بالعربي
    /