• اخر الاخبار

    الخميس، 19 مارس، 2015

    الكيبيك تعلن عن اعداد المهاجرين المطلوبة في 2015


      أعلنت حكومة الكيبيك أنه سوف تقبل بحد  اقصي 6،300 طلبا للهجرة الي المقاطعة من خلال برنامج العمالة الماهرة في الكيبيك  والذي من المقررإعادة فتحه في وقت لاحق من هذا العام. وكان من المتوقع  بدأ قبول الطلبات قبل 1 أبريل 2015, ولكن بالرغم من أن حكومة الكيبيك قد أعلنت  ان القواعد الجديدة سوف تكون سارية المفعول بين 1 أبريل 2015 حتى 31 مارس 2016,  فإنه لم يحدد بعد على وجه التحديد متى يبدأ قبول الطلبات في إطار البرنامج.

      يذكر ان برنامج الكيبيك لا يتطلب من المرشحين  الحصول على عرض عمل  في كيبيك قبل التقديم.

      وتتم الهجرة إلى كيبيك من خلال برنامج العمالة الماهرة  علي خطوتين, حيث يتم التقديم لحكومة المقاطعة اولا للحصول علي شهادة الترشيح التي يقدمها الراغب في الهجرة الي الحكومة الفيدرالية. وتقيم حكومة الكيبيك طلبات المرشحين طبقا لنقاط تمنح علي اساس عمر المرشح، ومستوى التعليم، ومجال التدريب، الخبرة في العمل، إتقان اللغة والقدرة على التكيف، وعما إذا كان أو لم يكن  لديه عرض عمل   في كيبيك. كما يمكن احتساب نقاط لزوجة او زوجة مقدم الطلب.

    يذكر ان كيبيك أصدرت  في مطلع العام الحالي قائمة الوظائفالتي سوف يتم تقييم المهاجر علي اساسها. وهي تفضل الدرجات في مجالات مثل علوم الكمبيوتر وهندسة الحاسب الآلي، المحاسبة، الأعمال المصرفية والعمليات المالية, ويمكن الاطلاع علي القائمة التفصيلية في الرابط التالي:




    اذا أعجبك هذا المحتوي فاشترك ليصلك منا كل جديد

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الكيبيك تعلن عن اعداد المهاجرين المطلوبة في 2015 Rating: 5 Reviewed By: كندا بالعربي
    /