• اخر الاخبار

    الأربعاء، 25 مارس، 2015

    موقع تعارف كندي يكلف ضحاياه مبالغ باهظة



    تقول سيدتان كنديتان انهما قد دفعتا الآلاف من الدولارات بعد التعاقد مع خدمة تعارف عن طريق موقعCanada Lifematesولكنهما دخلا في حلقة مفرغة من خيبة الامل بسبب عدم عثورهما علي الشريك المناسب. وتقول جابريلا كلاكانسكي 47 عاما وهي كندية لديها وظيفة ناجحة وحالتها المادية جيدة, أن الشيء الوحيد الذي تفتقده في عالمها هو شخص تتشارك حياتها معه. وقد بدأت قصتها في العام الماضي، عندما تعاقدت مع  Lifemates Canadaعلى أمل أالتعرف علي شخص  مناسب يبحث عن علاقة جدية. وعندما سألت في البداية عن تكلفة الخدمة لم تتلقي اجابة مرضية بل قيل لها أنها سوف تجري لها مقابلة شخصية في البداية وهو اللقاء الذي وصفته باستجواب استمر ساعتين ونصف. وشملت الاسئلة نقاط مثل طلاقها وعلاقاتها السابقة ولكن التركيز الاكبر كان علي دخلها ووضعها المادي. وتعترف جابريلا انها نادمة علي الاجابة علي هذه الأسئلة ولكن الموظف لم يرغب في كشف سعر الخدمة لها الا بعد الاطلاع علي بياناتها المادية. و انتهي الأمر بجابريلا بدفع 4300 دولار لعضوية سنة في الموقع. ولكن بعد مقابلتين فاشلتين مع رجلين تم توفيقها معمها واكتشفت أنهما لا يتشابهان اطلاقا مع مطلباتها رفض الموقع الغاء العضوية او اعادة الرسوم.

    وتحكي جين بلاكمير 60 عاما قصة مشابهة. فبعد طلاقها شعرت بالوحدة وأرادت البحث عن شريك حياة أخر وعلمت بالموقع عن طريق اعلان التلفاز. ولكنها بعد دفع 2200 دولار كعضوية سنوية في الموقع قابلت ثلاثة رجال اكتشفت ان اثنان منهما لديهما علاقات أخري. ومرة اخري رفض الموقع اعادة تكاليف العضوية للعميل.

    وقد رفعت جابريلا كلاكانسي دعوي قضائية علي الموقع معلقة انهم يحتالون ويتلاعبون بمشاعر عملاؤهم اطمئنانا منهم الي شعور العملاء بالحرج من مقاضاتهم حول امر يلمس حياتهم العاطفية.


    اذا أعجبك هذا المحتوي فاشترك ليصلك منا كل جديد

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    2 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: موقع تعارف كندي يكلف ضحاياه مبالغ باهظة Rating: 5 Reviewed By: كندا بالعربي
    /