• اخر الاخبار

    الثلاثاء، 31 مارس، 2015

    ركاب طائرة هاليفاكس المنكوبة يقاضون شركة اير كندا




    ينتوي ركاب طائرة ايرا كندا AC624 التي تحطمت اثناء هبوطها يوم الاثنين رفع دعوة قضائية كما أكدت شركة محاماه في نوفا سكوشيا. وقد قالت الشركة أنها تشاورت مع الركاب حول شكوي ضد شركة اير كندا ومطار هاليفاكس الدولي وشركة ناف كندا التي تملك وتدير نظام الملاحة الجوية في كندا.

    وسوف يتم تحريك الدعوي في المحكمة العليا الكندية طلبا للتعويض عن الاضرار الجسدية والنفسية الناجمة عن الاصطدام. ويقول جي كامب وهو محامي ملاحة جوية في فانكوفر أن شركات الطيران ليس لديها حد اقصي للتعويض الذي تمنحه لراكب وأن اثار معاناة ما بعد الصدمة لدي الركاب قد تكون اكبر من الاصابات الجسدية. ولكنه اضاف انه سوف يكون علي الركاب اثبات حالة الطائرة والطياريين وأجهزة الملاحة والنظر في مااذا ماكان برج المراقبة قد أعلم الطيارين  بالأحوال الجوية 
    بشكل صحيح

    ويقول أحد الركاب الذي سجل فيديو بعد لحظات من خروج الركاب من الطائرة ان معظمهم كانو ينزفون من وجوهم وأنهم كانو يركضون بعيدا عن الطائرة طلبا للأمان. كما أنهم كانو يرتدون ملابس خفيفة وتجمعو سويا للتدفئة في انتظار المساعدة. وعلي الرغم من وصول معدات الانقاذ علي الفور , اضطر الركاب الي الانتظار نحو 50 دقيقة علي أرض المهبط الي أن عرف المنقذون كيفية اخلائهم.



    اذا أعجبك هذا المحتوي فاشترك ليصلك منا كل جديد

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: ركاب طائرة هاليفاكس المنكوبة يقاضون شركة اير كندا Rating: 5 Reviewed By: كندا بالعربي
    /