• اخر الاخبار

    الأحد، 29 مارس، 2015

    بالصور تحطم طائرة كندية أثناء هبوطها في هاليفاكس


    نقل عدة أشخاص الي المستشفى بعد تحطم طائرة  اير كندا المتجهة من تورونتو الى هاليفاكس أثناء هبوطها في مطار هاليفاكس ستانفيلد الدولي خلال عاصفة ثلجية صباح الأحد . وقالت شرطة الخيالة الملكية الكندية أنهم نقلو 25 شخصا إلى المستشفى مصابين بجروح.

    وكانت الرحلة AC624، قد غادرت مطار تورونتو بيرسون الدولي قبل حوالي الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة السبت وكان من المقرر أن تصل في هاليفاكس بعد منتصف الليل بالتوقيت المحلي يوم الاحد. ولكن طائرة اير كندا وهي من طراز ايرباص A320 و تحمل 133 راكبا وخمسة من افراد الطاقم، قد خرجت من المدرج أثناء الهبوط بينما وصف مطار ستانفيلد الحادث بأنه هبوط سئ  توضح الصور أن الطائرة قد عانت أضرار جسيمة في مقدمتها واجنحتها.

    وقد توجهت شرطة الخيالة الملكية الكندية وكذلك شرطة هاليفاكس  ورجال الاطفاء الى مكان الحادث وتم اجلاء الركاب من الطائرة إلى المطار.ولم يتضح على الفور ما اذا الطقس قد لعب عاملا في الحادث.

    وقال الركاب على متن الطائرة انها قد ضربت خطوطا للكهرباء وانزلقت على بطنها لبعض الوقت قبل التوقف. وكان مطار ستانفيلد قد عاني من انقطاع التيار الكهربائي لبعض الوقت بسبب الأضرار التي لحقت بالمعدات العامة لديه وفقا لسلطة  لنوفا سكوشيا .












    اذا أعجبك هذا المحتوي فاشترك ليصلك منا كل جديد

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: بالصور تحطم طائرة كندية أثناء هبوطها في هاليفاكس Rating: 5 Reviewed By: كندا بالعربي
    /