• اخر الاخبار

    الخميس، 9 أبريل، 2015

    راكبة تشتكي من التحرش الجنسي بها علي متن طائرة اير كندا


    تقول امرأة من نيو برونزويك أن أحد الركاب قد تحرش بها جنسيا على متن رحلة اير كندا  وأن شركة الطيران قد تعاملت مع شكواها باهمال. وتقول الشاكية أن راكبا كان جالسا بجوارها قد تحسسها خلال رحلة من سانت جونز إلى تورونتو، ولكن الطاقم لم يقوم بابلاغ الشرطة.

    وبالرغم من أن الشرطة قامت لاحقا بتوجيه تهم الي الرجل الا أن المجني عليها توجهت بقصتها الي الصحافة. وكانت السيدة معتادة علي استقلال رحلات كل أسبوعين بين منزلها في سانت جون وبين مقر عملها في موقع لاستخراج النفط مع التوقف في تورونتو لتغيير الطائرات. وقد اعتادت أخذ قيلولة على متن الطائرة في الصباح الباكر في كل رحلة ولكنها خلال رحلة في الشهر الماضي، استيقظت على يد شخص غريب يلمس جسدها وعندما تجاهلت المضيفة استدعائها لها , قفزت السيدة وصرخت أن شخصا ما قد لمسها. فقامت المضيفة بنقلها الي مقعد أخر ولكن الطاقم لم يفعل شيئا أخر وتركو الرجل يغادر الطائرة بعد هبوطها. وعندما اشتكت السيدة الي مكتب خدمة العملاء في المطار تم اخيرا استدعاء الشرطة التي قبضت علي الرجل قبل ان يستقل طائرة اخري الي شنغهاي.

     ويقول محامي الراكبة جابور لوكاس أن لديه انطباع أن شركة اير كندا تود اخفاء هذه القصة حيث أن سوء تعاملها مع الحادثة سوف يسبب احراجا لها. بينما تقول السيدة أن الشركة لم تتخذ أي اجراء قبل توجهها الي مكتب خدمة العملاء بل أنهم قامو بتوجيه اللوم لها بدعوي أنها تقوم بالشرح الكافي للمضيفة


    اذا أعجبك هذا المحتوي فاشترك ليصلك منا كل جديد

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: راكبة تشتكي من التحرش الجنسي بها علي متن طائرة اير كندا Rating: 5 Reviewed By: كندا بالعربي
    /