• اخر الاخبار

    الجمعة، 15 مايو، 2015

    رئيس الوزراء الكندي يعلن عن بدء برنامج لتنمية 150 مجتمع محلي


    أعلن رئيس الوزراء الكندي ستيفن هاربر اليوم بدء برنامج لتنمية 150 مجتمع محلي من شأنه أن يوفر دعما كبيرا للمجتمع والبنية التحتية والثقافية الموجودة في جميع أنحاء البلاد وذلك بمناسبة الاحتفال بالذكرى المائة والخمسين لانشاء كندا . وسوف يوفر البرنامج الدعم لتحديث وتوسعة وإعادة تأهيل البنية التحتية التي تقدم فوائد اجتماعية وثقافية للجمهور. وسوف تكون المشاريع في المجالات التالية مؤهلة للتمويل: مراكز المجتمعوالمراكز الثقافية والمتاحف والحدائق والمنتزهات العامة والمكتبات والمرافق الترفيهية والخدمات السياحية والموانئ والشواهد التذكارية وغيرها. ومن المتوقع أن يدعم البرنامج  ما يصل إلى 1800 مشروعا في مجتمعات من جميع الأحجام في  أنحاء كندا.


    وسوف يكون من بين الحاصلين علي التمويل: المقاطعات والأقاليم والبلديات ومنظمات السكان الأصليين والمنظمات غير الهادفة للربح.  هذا ويمكن للمتقدمين تقديم طلباتهم عبر الإنترنت من خلال وكالة التنمية الاقتصادية الإقليمية ومن المتوقع أن يتم بحلول نهاية 2017 تقديم دعم  لأفضل 150 من المشاريع المتقدمة.

    يذكر إن برنامج البنية التحتية  ينتوي استثمار مايقرب من 53 مليار دولار من  خلال خطة بناء كندا الجديدة والتي تركز على تحقيق النمو الاقتصادي وخلق فرص العمل والازدهار على المدى الطويل. وتعتبر أطول خطة للبنية التحتية الاتحادية في تاريخ كندا. 


    -----------------------------------------------------------------------------------



    اذا أعجبك هذا المحتوي فاشترك ليصلك منا كل جديد

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: رئيس الوزراء الكندي يعلن عن بدء برنامج لتنمية 150 مجتمع محلي Rating: 5 Reviewed By: كندا بالعربي
    /