• اخر الاخبار

    السبت، 6 يونيو، 2015

    بدء خدمة قطار سريع بين مطار بيرسون ومحطة قطارات تورنتو


    بدأ مشروع القطار السريع الجديد الذي يربط محطة يونيون ستيشن  في تورنتو بمطار بيرسون الدولي الخدمة اليوم مسافرا في رحلة تستغرق  25 دقيقة فقط، بينما ينطلق قطار جديد  كل 15 دقيقة.

    ويبلغ سعر التذكرة للبالغين في اتجاه واحد 27 ونصف دولار أو 19 دولاراذا كان الراكب يمتلك بطاقة PRESTO.ويضم القطار خدمة أغذية ومشروبات على متنه ، فضلا عن خدمة الواي الفاي المجانية. وهو يتوقف في محطتين  على طول الطريق،وهي بلور وويستون جو.

    ويقول المسؤولون أن القطار سوف يوفر 1.2 مليون رحلة سيارة إلى المطار في السنة. ويشيرون ال أن الخدمة قد فتحت قبل شهر من التدفق المتوقع  للسائحين علي  ألعاب Pan Am and Parapan. هذا وقد وجهت انتقادات لرحلة القطار الجديد بأنها مكلفة للغاية، ولكن مسؤولون في هيئة النقل قالوا أن التكلفة منخفضة مقارنة بخيارات النقل الأخرى إلى المطار، مثل سيارات الأجرة.

    ويقول كريس درو، وهو من سكان وسط المدينة، وكان واحدا من أوائل الركاب على متن القطار متوجها الى بيرسون.  "انه لشيء رائع لتورونتو. الأشياء جديدة هي دائما جيدة و على الرغم من أن بعض الناس لا يزال يذهبون الي المطار بسيارة شخصية أو سيارة أجرة فان خط السكك الحديدية يوفر خيارا آخر للركاب"



    اذا أعجبك هذا المحتوي فاشترك ليصلك منا كل جديد

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: بدء خدمة قطار سريع بين مطار بيرسون ومحطة قطارات تورنتو Rating: 5 Reviewed By: كندا بالعربي
    /